حالة الطقس غدآ

رياح جنوبية نشطة وعواصف ترابية مثيرة يوم الخميس
ويتوقع طقس العرب أن تنخفض درجات الحرارة أكثر يوم الخميس لتصل إلى المستويات التي شوهدت في هذا الوقت من العام ، مع ظهيرة وظهيرة حارة نسبيًا في الجبال وارتفاع درجات الحرارة بقية العام. في حين أن الجزء الشرقي من المملكة ووادي الأردن والبحر الميت ومدينة الحاجز شديدة الحرارة.

المدن الكبرى ، بما في ذلك العاصمة عمان ، لديها أعلى مستوياتها في الثلاثينيات وقد تتجاوز تلك الموجودة في بعض المدن والتجمعات ، بينما تشهد مناطق البحر الميت والبادية في وادي الأردن ومدينة العقبة أعلى مستوياتها في الأربعينيات.

رياح شمالية غربية معتدلة ونشطة أحيانًا ورياح جنوبية شرقية إلى جنوبية شرقية تهب بقوة على منطقة البادية الشرقية مع هبات شديدة تزيد عن 80 كم / ساعة وتشكل غبار كثيف للغاية في الصباح.وتشمل موجة الغبار طريق بغداد الدولي السريع ومعبر طريبيل الحدودي. العراق.

تنخفض درجات الحرارة مرة أخرى في الليل

انخفاض آخر على درجات الحرارة الليلية
يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس مُعتدلاً في ساعات الليل في مُختلف المناطق الغربية من المملكة ولاسيما المرتفعات الجبلية والمناطق السهلية، بينما يكون مائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً مع حدوث تراجع تدريجي على نسب الغُبار في المناطق الشرقية من المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.