طقس صيفي في المرتفعات وطقس حار في أماكن أخرى خلال عيد الأضحى

الطقس يوم السبت طبيعيا في الهضاب والسهول الجبلية وحار في باقي مناطق الأردن. وكانت الرياح شمالية غربية معتدلة في أول أيام عيد الأضحى مع هبوب رياح قوية من حين لآخر.

تراوحت درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة بين 33-22 درجة مئوية في شرق عمان ، و 31-20 درجة في غرب عمان ، و 29-17 درجة في المرتفعات الشمالية ، و 30-18 درجة في مرتفعات الشرع ، و 37-20 درجة في منطقة البادية ، و 33-21 درجة مئوية في منطقة المرتفعات. في السهول. شمال وادي الأردن 25-39 ، جنوب الأردن 41-27 ، البحر الميت 40-26 ، خليج العقبة 41-27 درجة مئوية.

تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف يوم الأحد ، مع طقس صيفي معتدل في الجبال والسهول ، ولا يزال حارًا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع رياح شمالية غربية معتدلة تنشط من وقت لآخر ، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية.

الصيف يوم الاثنين معتدلا على المرتفعات والسهول الجبلية مع رياح شمالية غربية حارة ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة.

كما يطرأ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات ا لحرارة مع بقائها حول معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.