طقس معتدل في المرتفعات والطقس حار في أماكن أخرى حتى الثلاثاء

ويتوقع ارتفاع درجات الحرارة يوم السبت عن المعدل الطبيعي قليلا في هذا الوقت من العام حيث تكون درجات الحرارة معتدلة في الجبال ، بينما يكون وادي الأردن والبحر الميت والعقبة حارة مع بعض السحب العالية والرياح الشمالية الغربية المعتدلة. نشاط دوري.

أفادت خدمة الأرصاد الجوية عن طقس معتدل في الجبال يوم الأحد ، حار في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع بعض السحب العالية والرياح الشمالية الغربية المعتدلة في ساعات المساء.

تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف يوم الاثنين ، مع طقس معتدل في الجبال وطقس حار في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع رياح شمالية غربية معتدلة وتنشط أحياناً.
وسترتفع درجات الحرارة قليلاً الثلاثاء ، مع طقس معتدل في الجبال ، وطقس حار في وادي الأردن والبحر الميت ومناطق العقبة مع رياح شمالية غربية معتدلة وأحياناً رياح قوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان اليوم ما بين 33 – 19 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 31 – 17، وفي المرتفعات الشمالية 29 – 16، وفي مرتفعات الشراة 28 – 15، وفي مناطق البادية 37 – 20، وفي مناطق السهول 34 – 18، وفي الأغوار الشمالية 38 – 20، وفي الأغوار الجنوبية 40 – 24، وفي البحر الميت 39 – 23، وفي خليج العقبة 40 – 25 درجة مئوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.