التخطي إلى المحتوى
مشعل الزبن يشتكي على نواب ووزارء سابقين وعسكرين متقاعدين

في صباح اليوم الاربعاء استمع المدعي العام، ماهر نجل رئيس هيئة الاركان المشتركة السابق الفريق أول مشعل الزبن في الشكاوي المقدمة من والده بحق شخصيات ومواقع أخبارية، قد روجت اشاعات بحقة.

وبحسب المصادر المطلعة على تفاصيل القضية ان شكاوى سجلت بحق عدة مواقع اخبارية وشخصيات من مسؤولين سابقين منهم وزراء ونواب ومتقاعدين عسكرين، وقالت المصادر أن رئيس هيئة الاركان المشتركة السابق مشغل الزبن سيعود يوم غد الخميس إلى ارض الممكلة الاردنية لمتابعة الشكاوى بشكل شخصي، ومن المحتمل أن يستمع المدعي العام إلى افاداته بالشكاوى المقدمة بحق بعض المواقع الاخبارية وكذلك الشخصيات، من وزراء وعسكرين متقاعدين ، التي وصفها بأنها من العيار الثقيل.

وبحسب المصادر المطلعة ان مكتب المحامي عبد الفهيم الجبور المجالي باشر يوم الثلاثاء بصفته وكيلاً عن رئيس الاركان المشتركة السابق مشعل الزبن بتسجيل الشكاوى.

وفي وقت سابق اكد مصدر رسمي لموقع الوكيل الاخباري أن الاشاعات التي اطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي حول التهم إلى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق أول مشعل الزبن عارية عن الصحة.

اضافة إلى ذلك ان وحدة الجرائم الاكترونية التابعة لمديرية الامن العام باشرت في التعامل على الفور مع من بث في مثل هذة الاشاعات، وسوف تقوم يتحويله إلى الاجهزة المختصة لنيل العقوبات الصارمة بحقة.

(الوكيل الاخباري)