معلومات جديدة من وزارة التربية والتعليم حول تكميلي التوجيهي

أكد الدكتور نواف العجرمة الأمين العام للشؤون التعليمية بوزارة التربية والتعليم ثقة الوزارة بقدرة مديري المدارس والمشرفين والمعلمين من مديري القاعات والمساعدين والمراقبين واللجان الميدانية على استخدام النتائج توفر وزارة التربية والتعليم للطلاب بيئة الامتحان المناسبة.
جاء ذلك بناء على بيان صحفي صادر عن وزارة التربية والتعليم ، الأربعاء ، عندما زار الدكتور العجارمة عدة مراكز امتحانات في مديرية ذيبان والتقى بمدير المدرسة ومديرها ومديرها التربوي ورئيس القسم في المنطقة. حي ؛ متابعة آخر الاستعدادات للامتحان التكميلي لامتحان شهادة الثانوية العامة 2021.

وأكد الدكتور العجرمة ، بحضور مدير التربية والتعليم في ذيبان ، الدكتور نضال المجالي ، ومدير إدارة الامتحانات والامتحانات بالوزارة الدكتور محمد كنانة ، على ضرورة توفير جميع المتطلبات لبيئة الامتحانات المناسبة ، بما في ذلك مقاعد مناسبة ومياه وتهوية وصالات إضاءة جيدة واستيفاء شروط البروتوكول الصحي المتبع.

من جهة أخرى ، أكد الدكتور العجارمة اهتمام الوزارة بتطوير التعليم المهني والتقني ، وخلق بيئات تعليمية وتدريبية مناسبة وجذابة في المدارس وورش العمل ، وتحفيز الطلاب على الالتحاق ، وجعل هذا النوع من التعليم يتواصل مع العمالة. السوق واحتياجاته والتنمية المحلية والإقليمية والعالمية.

وأكد أنه خلال زيارة المشغل المهني لمدرسة لبوب المتوسطة للبنين في المنطقة ، تلتزم الوزارة بتوفير البيئة المناسبة للتعليم المهني ، وتعزيز الإجراءات اللازمة ، وتطوير نموذج يحاكي التعليم المهني. مهارات المستقبل ، وتحسين مخرجاتهم وتحفيز الطلاب على الانضمام.

أثار مديرو ومدراء مدارس مديرية ذيبان بعض القضايا على العجرمة من شأنها تعزيز تطوير قطاع التعليم في المنطقة ، وأعربوا عن تقديرهم لدور وجهود وزارة التربية والتعليم في صياغة سياسات التعليم الهادفة إلى تحقيق. المفهوم التربوي. الأردن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.