معلومات مهمة لعمال المياومة وعودة الطلبة الى المدراس التفاصيل هنا

تحدث وزير الدولة  للشؤون أمجد العضايلة، يوم امس الخميس، سيتم إعطاء أصحاب المهن والحرفيين، وبعض عمًال المياومة تصاريح بشكل تدريجي ضمن المعايير الصحية التي تفرضها وزارة الصحة الاردنية.

واضاف عبر قناة المملكة، أنه لم يتخذ إي قرار بشأن عودة الطلبة الاردنيين من الخالرج لم يصدر أي قرار لإعادة فتح الطار في الوقت الحالي.

واضاف العضايله على انه لا يوجد إي بؤر لتفشي فايروس كورونا في الاردن، وموضوع الخيم الرمضانية والسهرات الرمضانية كما كنا نشهدها في الأعوام السابقة، لا اعتقد أنها ستتم هذا العام 2020 حتى موضوع الشعائر الدينية سيصدر وزير الاوقاف قراراً بشأن هذا الامر ويعتمد هذا التعاون مع الاشقاء مع الدول العربية القريبة من المملكة الاردنية الهاشمية، وأقصد بالشعائر الدينية كصلاة التراويح وفق أمجد العضايلة.

بالنسبة للموضوع المدارس والكليات والجامعات تبقى مغلقة حتى إشعار أخر، وأشار امجد العضايلة على أنه سيتم البدء في المؤسسات والشركات بشكل تدريجي ضمن معايير صحية، مؤكداً أن فك الحظر يعتمد على مدى التزام المواطنين بالتعليمات الصحية.

مع الآسف  عدم التزام بعض المناطق اوصل بنا الى وجود أصابات واختلاط الناس ادى كذلك إلى نقلها إلى اشخاص آخرين وهذ ا الحظر ادى إلى نقلها لأشخاص آخرين وفق الفراية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.