التخطي إلى المحتوى
موعد فتح الحدائق والمنتزهات بالمملكة الاردنية الهاشمية

قالت أمانة عمان اليوم الأحد، عن موعد فتح الحدائق العامة والمنتّزهات التابعة لها في مطلع الشهر المقبل بعد اغلاق دام أكثر من شهرين بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا وفقاً لنائب مدير الشؤون الصحية والزراعة الدكتورة ميرفت مهيرات.

وقد اكدت ميرفت مهيرات في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية أن القرار يأتي لما ورد في الموجز الإعلامي الصادر من رئاسة الوزارة ووزارة الصحة، وبينت مهيرات أن أمانة عمان عملت على استدامة الحدائق والمنتزهات طيلة فترة الإغلاق بغاية الإعتناء بالغطاء الأخضر والألعاب وتنفيذ اعمال التعشيب وتفقد شبكات الري، لافتة إلى أنه تم تعقيم كامل الحدائق العامة في العاصمة وعددها 143 والمنتزهات عددها 14.

كما أشارت إلى أن فرق تابعة لدائرة ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان ودائرة البيئة تعمل حالياً على اعادة تعقيم هذة المرافق وسوف يتم فتح الحدائق والمنتزهات مع تطبيق تعليمات وشروط الصحة من حيث ضرورة إتباع الاجراءات الوقاية والصحية اللازمة، كإرتداء الكمامات والقفازات مع الحفاظ على التباعد الجسدي والمكاني.

تجديد رخص المهن ورسوم الإعلانات الكترونياً 

اتاحت امانة عمان الكبرى تجديد رخص المهن ورسوم الإعلانات الكترونيا وذلك من خلال زيارة البوابة الإلكترونية الآتية : https://vl.amman.jo/GAMVLPublic/Login.aspx.

التعليقات