وفاة طالب التوجيهي عبد الرحمن دباس
الحزن يخيم على مدرسة الرسالة بعد رحيل أحد طلبتها في الصف الثاني عشر.
نعت أسرة مدارس الرسالة بكافة كوادرها من إداريين ومعلمين وطلبة، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، طالبها الخلوق عبد الرحمن دباس، من طلبة الصف الثاني عشر (التوجيهي)، الذي أوجع رحيله قلوب الجميع؛ حيث نشرت المدرسة بيانا رسميا أكدت فيه أن الفقيد عرف بين زملائه ومعلميه بأنه كان خلوقا، مهذبا، وطيب الأثر، وستبقى ذكراه العطرة راسخة في قلوب كل من عرفه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.
وبالتزامن مع هذا الرحيل المؤلم، انطلقت صباح يوم الخميس، أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2026م؛ حيث توجه طلبة الصف الثاني عشر من جيل 2008م إلى القاعات لتدشين الاختبارات التي ستستمر حتى الثامن عشر من شهر تموز المقبل، إذ تعقد الامتحانات يوميا عبر فترتين؛ صباحية تبدأ في تمام الساعة العاشرة، ومسائية تنطلق عند الساعة الواحدة ظهرا.

التعليقات