التخطي إلى المحتوى
أجمل الأماكن السياحية في سيلانجور الماليزية

نبأ فايف- احمد ابو اجميل –تتميز سيلانجور بجمال رائع، وسحر لا مثيل له يتجلى طبيعتها البكر وكذلك معاملها السياحية الرائعة، فضلاً عن ذلك ترحاب الشعب الماليزي الرائع الذي سيجبرك على حبه واحترامه.

أجمل واهم الأماكن السياحية في سيلانجور الماليزية

سيلانجور

ملاهي صن واي لاجون

تعد مدينة الألعاب صن واي لاجون من أشهر الأماكن السياحية في ماليزيا بشكل عام، وبشكل خاص سيلانجور، يقصد صن واي لاجون عشرات آلالاف من الزوار سنوياً من جميع أنحاء العالم في الأجازات والاعياد، كما تستقبل الكثير من الرحلات المدرسية ورحلات الجامعات.

في حال كنت تخطط في للتخطيط لجدول سياحي في سيلانجور  على مستوى العائلي تعد مدينة سيلانجور  خياراً رائع للعائلات.

شاطئ باجان لالانج 

يعد هذا الشاطئ من اهم المناطق السياحية في سيلانجور، كما يعد من أكثر المناطق الجذب السياحي للسياح القادمين من ماليزيا من ارجاء العالم.

أشهر ما يميز  شاطئ باجان لالانج هي الرمال البيضاء الناعمة، وبعض الاشجار المرتفعة، كما تساعد الأجواء المحيطة بالشاطئ السياح على الإسترخاء، كما يميز هذا الشاطئ بقدر عالي من الهدوء لذلك الكثير من السياح تفضل زيارة هذا المكان الرائع.

هضبة ميلاواتي الشهيرة 

تعد هضبة ميلاواتي أعلى هضاب ماليزيا، كما تعد من اشهر الأماكن السياحية في سيلانجور نظراً لجمال الاطلالة من أعلى الهضبة إضافة إلى وجود القلعة التاريخية التي قام بها السلطان الثاني لولاية سيلانجور  ببنائها على أعلى الهضبة.

هدف بناء هذة القلعة إلى حماية المدينة من الاعداء والمخاطر، لذلك يأتي السياح من جميع انحاء العالم في كل عام لزيارة القلعة ومشاهدة العراقة التي تتمتع بها تلك القلعة المتينة الحصينة.

 

التعليقات