التخطي إلى المحتوى
أسهل الطرق للحصول على إقامة دائمة في أوروبا اليك التفاصيل

كتب- أحمد ابو اجميل

في الآونة الأخيرة أزداد السؤال من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي، عن كيفية الحصول على الإقامة الدائمة في دول أوروبا وليس الجنسية، هل كنت ترغب في العيش في دول أوروبا لفترات طويلة مع مميزة العمل، إليك الحل عزيزي القارئ، حيث تمنح البرتغال الإقامة الدائمة فيما قد أشتريت عقارا في 500 الف يورو.

تتيح هذة الاقامة الدائمة في التنقل والعيش في دول الاتحاد الأوروبي، مدة الحصول على  الإقامة تترواح بين 3 أشهر إلى السنة، وكذلك الحصول على الجنسية بعد مرور 5 سنوات على الأقل.

2017 04 28 014906 - أسهل الطرق للحصول على إقامة دائمة في أوروبا اليك التفاصيلوعلى السياق ذاته، يوضح المدير الشريك في هنلي أند بارتنرز ماركو جانتيبين في مقابلة خاصة مع  “العربية” إن المتقدمين إلى طلب الاقامة يقومون في باستثمارهم القانون المضمون قانونياً، وذلك بعد استيفائهم الشروط المطلوبة، ليحصلو ما بعد الموافقة من الحكومة بعد تحقيق هذا الاستثمار.

لنكن بعيدين كل البعد عن الدول الأوربية، وبالتوجة شرقاً، فأن أسعار الاقامات تنخفض بشكل كبير، فعلى سبيل المثال، تايلاند تمنحك الإقامة بي 15 ألف دولار فقط في 5 سنوات، أو 60 ألف لمدة 20 سنة، وتحصل على الاقامة في ايام معدودة، علماً أن تكلفة المعيشة في تايلاند رخيصة نسبياً، ويقصدها العديد من الأوروبين بحثاً عن الشمس وهربا من الضريبة.

أقرأ أيضا