التخطي إلى المحتوى
اسئلة ونصائح هامه حول مقابلات دائرة الهجرة السويدية

كتب – احمد ابو اجميل 

ازداد تسائل الكثير من الناس عن اسئلة دائرة الهجرة السويدية، على الرغم من أن الفئة الكبرى لم تصل من الأساس إلى السويد، ولم تأخذ أي قرار لأجل السفر إلى أوروبا، ورغم الكثير من الاسئلة التي تختلف صيغتها من شخص لشخص آخر، الا إن الاسئلة لها غاية واحدة.

أثناء هذة السطور سوف نتعرف على جميع الاسئلة والمتكررة بشكل كبير عن مقابلة اللجوء في السويد، وسوف نتعرف على كيفية الاجابة على هذة الاسئلة، وذلك من خلال عدة نصائح حول تحقيق اللجوء في السويد، تجنباً لأي رفض قدر المستطاع.

اسئلة دائرة الهجرة السويدية

  1. ما هي بلدك الام او ما هي جنسيتك.
  2. من أين أتيت وكيف وصلت إلى السويد.
  3. لماذا قد أخترت السويد بالتحديد لطلب اللجوء فيها.
  4. ما هو السبب الرئيسي الذي دفعك لترك بلدك  والقدوم الى السويد لطلب اللجوء.
  5. هل انت متزوج، أو اعزب.
  6. هل في الإمكان الإطلاع على أوراقك الثبوتية.

نصائح مهمه حول تحقيق اللجوء الى السويد

اسئلة ما بعد الوصول مباشرة، أو اسئلة مقابلات اللجوء في السويد، يجب عليك الأنتباه لها جيدا ً، لانها قد تطرح في مراحل دراسة طلب اللجوء فيما بعد، والإختلاف في الإجابة يؤدي إلى شكوك محققي الهجرة تجاة طلب اللجوء.

أسئلة مقابلات اللجوء

بعد ما تقوم في تعبئة استمارة طلب اللجوء الى السويد، يتم تحديد عدة مقابلات للسماع ومناقشة أسباب اللجوء واسئلة مقابلات اللجوء في السويد، حيث تنقسم إلى عدة مقابلات، وتختلف كذلك الاسئلة في مقابل اللجوء الأولى ، عن اسئلة مقابلة اللجوء الثانية في السويد، لكن يجب عليك معرفة أمر هام، على انه يوجد اسئلة يتم طرحها بطرق مختلفة لتحقق من مصداقية طالب اللجوء.

هنا بعض الفيديوهات الخاصة في طالبي اللجوء الى السويد، يمكنك الإطلاع عليهم من خلال الرابط التالي .

(الهجرة معنا)