التخطي إلى المحتوى
التبرع لصالح المفوضية لمساعدة اللاجئين والنارحين حول العالم

التبرع لصالح المفوضية هي بمثابة خطوة تكافلية وداعمة للجهود الكبيرة التي تبذلها المفوضية، حيث تبذل المفوضية السامية التابعة لأمم المتحدة جهد كبيراً لمساعدة اللاجئين والنازحين حول العالم، فيما تساهم المفوضية السامية بشكل دائم في مساعدة الملايين من النازحين واللاجئين حول العالم، لذلك حتى تستمر هذة المفوضية ويستمر العطاء من تقديم الدعم الكافي والدائم حتى تستمر المفوضية في عملها.

التبرع للمفوضية لمساعدة النازحين واللاجئين حول العالم

2017 03 10 191707 - التبرع لصالح المفوضية لمساعدة اللاجئين والنارحين حول العالم

يوجد هناك ملايين من النازحين واللاجئين حول العالم، بحاجة إلى المساعدة العاجلة، لمواجهة برد الشتاء القارص، تقدم المفوضية السكن والغطاء والمدافئ، وكافة اساسيات الحياة للمحتاجين حول العالم، حيث يكون التبرع اما شهري او يكون مرة واحدة، حيث يمكنكم التبرع للمفوضية عبر الموقع الرسمي للمفوضية من خلال الصفحة التابعة لهم https://donate.unhcr.org/gu-ar/syria.

موقع نبأ فايف لا يستقبل أي تبرعات، والتبرع يكون من خلال الموقع الرسمي التابع للمفوضية، كما وضحنا لك عزيزي القارئ في السطور السابقة.

المفوضية السامية لأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والنازحين

اعربت المفوضية السامية عن امتنانها لمؤسسة القلب الكبير لدور الريادي في رفع معاناة عن اللاجئين والنازحين حول العالم وبالأخص في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعد إعلان المؤسسة عن تبرع تبلغ قيمةُ ما يقارب الـــ 900 ألف درهم اماراتي لإيواء النازحين العراقين الذي فرو من العنف من مدينة الموصل في العراق.

فقد نزح نحو 116 ألف شخص من الموصل والمناطق المحيطة بها منذ العمليات العسكرية لإستعادة السيطرة على المدينة في أكتوبر/ تشرين الأول لعام 2016، ومع حلول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة، أصبح اللاجئين والنازحون داخل الأراضي العراقية في أمس الحاجة لمأوى لتجنب الصقيع والأمطار والعواصف الثلجية، ونظراً لذلك من المنتظر أن يساهم تبرع مؤسسة القلب الكبير بتوفير رزم المأوى الطارئ 1899 نازح من مدينة الموصل في العراق.

المصادر 

(الهجرة معنا)

(unhcr)