التخطي إلى المحتوى
الحصول على الجواز النرويجي والجنسية والإقامة الدائمة بالزواج من نرويجية

أفضل الطرق للحصول على الجنسية وجواز السفر النرويجي من خلال الزواج من نرويجي، أمرطبيعي وقانوني، لكن الزواج في النرويج أو في دولة أخرى لغرض المصلحة فقط، تعد الدول أمر غير قانوني، لأنه يعد تجارة سوداء، أو الحصول على الجنسية والإقامة الدائمة دول معينة، وبالطبع هذا الأمر يجرمة قانون زواج الأجانب في النرويج.

الحصول على الإقامة الدائمة بالزواج من نرويجية

2017 04 04 182820 - الحصول على الجواز النرويجي والجنسية والإقامة الدائمة بالزواج من نرويجية

يعد الزواج من نرويجية امر طبيعي جداً، بل يعد الزواج في النرويج أمر يلقي ترحيباً كبيراً في النرويج، لكن الزواج بغض المصلحة في النرويج، هو الأمر الغير قانوني والغير مرغوبه به في النرويج.

شروط الزواج من فتاة نرويجية

من اهم الشروط في الزواج من فتاة نرويجية، هو الجدية في الزواج، والا اصبح الزواج في النرويج سوق سوادء للحصول على الإقامة الدائمة والجنسية، وبالمجمل معظم حالات الزاوج بهذة الطريقة تبقى غير مكشوفة ويغطي على هذة الحالات الاستمراية في الزواج.

كيف تختار المرأة المناسبة للزواج في النرويج

نساء الزواج كثيرات، لكن لنقول لك من المختصر لمن يبحث عن فتاة للزواج في النرويج، وجب عليك اختيار أمراة مناسبة، ينوي أكمال حياتك معها، وليس بالزواج منها بغرض المصلحة الشخصية أو الإقتصادية، لأن مثل هكذا زواج مناسب من أمراة تسقر معها، من المؤكد حصولك على الإقامة الدائمة في النرويج، ومن بعدها الحصول على جنسية النرويج، لمن يبحث عن الإقامة الدائمة يجب أن تبحث عن أمراة يكمل معها حياته.

الزاوج من نرويجية خطوة سريعة للحصول على الإقامة في النرويج ومن بعدها الحصول على الجنسية النرويجية، لكن يجب أن يكون الزواج لأكمال حياتك معها وتكوين اسرة، وليس الحصول على الإقامة فقط، لأن زواج المصلحة هو نهايته الفشل بكل تأكيد.