التخطي إلى المحتوى
الحفاظ على الجرين كارد للتجنب فقدان بطاقة الإقامة الدائمة
الحفاظ على الجرين كارد للتجنب فقدان بطاقة الإقامة الدائمة

لابد أن الكثير من الأشخاص تسائل عن شروط الحفاظ على الجرين كارد، التي تعد من أهم الامور التي تصل بك إلى نهاية الطريق إلى الجنسية الأمريكية، ومن دون القدرة على المحافظة على الجرين كارد الأمريكي، فأن اقامتك في الولايات المتحدة ستكون موضع شك، وخلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على بعض النقاط الهامة التي يمكن من خلالها المحافظة على الجرين كارد أمريكا.

شروط الحفاظ على جرين كارد أمريكا

من مجرد منحك البطاقة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، يعني افتراضياً أنك تنوي الإقامة في امريكا بشكل دائم، لكن في حال غيابك عن أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، أو مخالفة قانون الإقامة، يعني زوال رغبتك في الإحتفاظ ببطاقة الإقامة.

الاحتفاظ على البطاقة الخضراء الأمريكية ليس بالأمر المعقد طالما تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل دائم بدون أرتكاب اي جرائم.

ارتكاب الجرائم في أمريكا

في حال ارتكبت جرئمة كبيرة في أمريكا، فأن هذا الأمر قد يضر بقانونية الجرين كارد الخاص بك، ومن ثم من شروط الحفاظ على جرين كارد أمريكا في سلام مجتمعي مع الجميع لتجنب الغاء إقامتك..

أرتكاب الجرائم في امريكا لا يؤدي إلى الغاء إقامتك فقط، ولكن قد يؤدي الى سجنك في الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك حاول العيش في المناطق الآمنة في الولايات المتحدة التي تعود بسلم والأمان عليك وعلى أسرتك.

التعليقات