التخطي إلى المحتوى
السفر إلى افضل الدول الأوروبية لعام 2018 وآخر القرارات والأخبار

كتب – احمد ابو اجميل – نبأ فايف – في كل عام تختلف قوانين واجراءات الهجرة والسفر الى دول أوروبا، ولقد خصصنا عبر ” نبأ فايف” عن الشرح المفصل عن أفضل الدول الأوروبية للجوء اليها لعام 2018، اللجوء الى دول أوروبا حلم كل شاب وللكثير من الباحثين عن الوصول إلى أوروبا بأي طريقة، رغم التشديدات والقرارات الأوروبية الأخيرة تجاة طالبي اللجوء، والتي تهدف إلى تفكير طالبي اللجوء بعيداً عن دول أوروبا.

اللجوء إلى دول أوروبا لعام 2018، وأفضل الدول وآخر الأخبار

دول أوروبا منذ عام 2015 تعاني بشكل كبير من تدفق طالبي اللجوء عليها خصوصاً بعض الدول الأوروبية مثل ألمانيا والسويد، وعلى آثر هذا التدفق راجعت أوروبا سياستها بشكل كبير تجاة طالبي اللجوء وتغيرت سياسة الترحيب الأوروبية إلى سياسة التنفير.

آخر قرارات الاتحاد الأوروبي بخصوص اللاجئين من دول الخارج الى دول أوروبا

كان آخر القرارت هو إغلاق البحر من تركيا إلى اليونان، بجانب إغلاق البلقان، بجانب إلى عدم الترحيب الأوروبي الواضح، لمن يمنعوا طالبي اللجوء من التفكير الى اللجوء الى أوروبا، هذا الأمر بحد ِ ذاته دفع دول أوروبا إلى التي تشديد تعاملها مع طالبي اللجوء لمنعهم من القدوم الى أوروبا، حيث كانت آخر قرارات الإتحاد الأوروبي لعام 2018 هو تعديل بنود إتفاقية دبلن لعام 2018.

أفضل الدول الأوروبية للجوء إليها لعام 2018

من الصعب الأن التكهن في الحكم عن أفضل الدول في أوروبا بعد  التعديلات والقرارات الأوروبية الأخيرة، خصوصاً بعد النتائج الجيدة التي حققها اليمين في الانتخابات الأوروبية.

(الهجرة معنا)