التخطي إلى المحتوى
الفرق بين اللجوء السياسي و الانساني إلى كندا
الفرق بين اللجوء السياسي و الانساني إلى كندا

جميع الدول علي مستوى العالم تنص علي القوانين المعينة التي تستطيع انه تنظم اللجوء اليها حتي يمكنها ان تسيطر على كم الناس الذين يستطيعون ان يدخلوا او يخرجوا من اقليم الجولة وهذه القوانين هي التي تستطيع ان تحافظ علي جميع الانظمة الاستثمارية والاجتماعية في الجمهورية.

وايضا كندا فهي من اهم الدول التي تستطيع ان تحترم العديد من انظمة اللجوء السياسي والانساني اليها ولكن العديد من الناس لا يعرف ما هو الاختلاف بين اللجوء السياسي والانساني الي كندا وما هي القوانين التي تستطيع ان تسيطر على النسق السياسي والانساني فيها .


اللجوء السياسي في كندا


اللجوء السياسي من اهم انواع اللجوء التي يمكن ان تطبقها الدولة حيث ان اللجوء السياسي هو نوع مختلف علي الاطلاق عن اي نوع اخر .
ففي اللجوء السياسي يكون من المسموح لفئة معينة فقط من الناس الذين يمكنهم ان يتقدموا بطلب اللجوء الي كندا في تلك الحالة اي انه لا يمكن لكل الناس ان تطلب حق اللجوء السياسي الا فئة معينة وخاصة من البشر
وتلك الفئة تتمثل في جميع العناصر السياسية التي يمكن ان تنتمى الي اي دولة اخرى كما تضم تلك الفئة الفنانين والممثلين والصحفيين واي من الفئات التي لها اي علاقة بالسلك السياسي للدولة هم فقط من يمكنهم اللجوء الي كندا لجوء سياسي .

اللجوء الانساني في كندا


من اهم الانواع من اللجوء في كندا هو اللجوء الانساني حيث ان هذا النوع من انواع اللجوء يعمل علي النقيض من نوع اللجوء السياسي لان اللجوء الانساني لا يوجد فيه فئة معينة من الناس التي يمكن لها ان تطلب اللجوء الانساني الي كندا بل هي مفتوحة للجميع يمكنهم طلبه

التعليقات