التخطي إلى المحتوى
اللجوء الى استراليا من خلال ماليزيا

الكثير من الأشخاص يسلك طريق الهجرة الى استراليا من خلال ماليزيا، لأن الطريق للوصول الى استراليا سهل من خلال ماليزيا، كما أنها الطريق الأضمن للوصول لان بكون ماليزيا بدون تأشيرة لمعظم دول العالم ومن ضمنها هذة الدول هي استراليا.

اللجو الى استراليا عن طريق ماليزيا

25 07 2011boatpeople - اللجوء الى استراليا من خلال ماليزيا
تعبيرية هجرة البحر الى استراليا

 

إجراءات الوصول الى ماليزيا سهلة، فلا يعني ذلك الطريق من ماليزيا الى استراليا عن طريق التهريب سهل، أو ان الأجراءات تكون أسهل، فكل دولة لها سياسة للهجرة ، فمن المعروف اكثر الدول تعاملاً مع قضية الهجرة الى سويسرا.

ان كنت قد خططت في السفر من ماليزيا الى استراليا فيجب عليك أن تعلم هذة الأمور، انه في حال وصولك الأراضي الأسترالية فسوف تجد نفسك محتجز في احد الجزر في بعض الدول القريبة من استراليا عبر البحر.

كل شخص يحاول الهجرة الى استراليا عن طريق البحر من خلال اندونيسيا الى استراليا، يتم القاء القبض علية على متن قوارب الهجرة ومن ثم ايداعة في احد مراكز الأحتجاز في بابو غينيا الجديدة او في جزر ناورو ومن ثم ابقاء طالبي اللجوء هناك الى اجل غير مسمى.

منذ البداية ان كنت تخطط في السفر الى استراليا عن طريق البحر فنحن لا ننصحك بهذا، لأن جزر الأحتجاز الأسترالية عبارة عن سجن كبير لطالبي اللجوء.