التخطي إلى المحتوى
الهجرة إلى السويد وما يجب عليك أن تعرفة بختصار عند التفكير في الهجرة إليها

كتب- احمد ابو اجميل 

أستمارة الهجرة إلى السويد، هي من المفاهيم الواجب على جميع المفكرين في الهجرة السؤال عنها، لكن للأسف الكثير من الأشخاص تسأل وتبحث عن مفهوم الخاطئ وهو برنامج الهجرة إلى السويد، السبب الرئيسي لهذا الأمر هو بسبب المكاتب وبعض المواقع التي تروج للأمر، بالاضافة إلى اعتقاد الناس بأن السويد برنامج هجرة معتمدة.

هل السويد له برنامج هجرة حقاً ؟

بكل تأكيد لا يوجد للسويد أي برنامج هجرة، مثل البرامج المعتمدة، كبرنامج الهجرة إلى كندا، وبرنامج الهجرة استراليا، وغيرها من الكثير من البرامج المعروفة، لهذا الأمر نظام الهجرة إلى السويد صعب نوعاً ما في عملية الهجرة، مما يجعل  نظام الهجرة إلى السويد نظام غير إيجابي.

آلية نظام الهجرة إلى السويد

الهجرة إلى السويد ليس برنامج مبني على نقاط مثل باقي الدول، مثل كندا، واستراليا وغيرها، لكن يمكن للهجرة إلى السويد بطرق آخرى، فيمكن الهجرة إلى السويد عن طريق عقد عمل، هذا العقد يرسله صاحب عمل سويدي للشخص المقيم خارج السويد، وبعد إتمام اجراءات العقد في السفارة أو القنصلية السويدية، يستطيع الشخص الهجرة إلى السويد والعمل فيها بشكل رسمي وقانوني.

بشكل عام الهجرة إلى السويد ليس برنامج مبني على نقاط، وفي حال وجدة أي مواقع او أي جهة آخرى تخبرك بذلك فيجب عليك أن لا تصدق ذلك، وأن لا تدفع أي مبالغ مالية لها.

2017 05 05 135505 - الهجرة إلى السويد وما يجب عليك أن تعرفة بختصار عند التفكير في الهجرة إليها

https://www.migrationsverket.se/Other-languages/alrbyt.html.

 

التعليقات