التخطي إلى المحتوى
الهجرة الي كندا من الامارات
الهجرة الي كندا من الامارات

كل المحددات والقواعد تنطبق علي المقيمين في دولة الإمارات سواء مسافرين او مواطنين ولكن ان كان السفر للسياحة مثلًا فلن يكون الا للمواطنين لأنه لا يشترط لمواطن دولة الإمارات الاستحواذ على أي تأشيرة لأجل أن يدخل الى كندا بشرط ان تكون الزيارة 6 شهور لاغير.

شروط الهجرة الي كندا من الامارات

لابد من التأهل في اللغة الإنجليزية بشكل كبير فيجب ان يكون الشخص في المستوى السابع للغة الإنجليزية وبدون هذا الشرط لا يسمح بالدخول الى البلد.

لابد التأهل في اكثر النقاط المقدمة في ملف الهجرة ولا يقبل بأقل من 16 لكي يتم قبوله وان تأهل في عدد اقل لا يقبل به.

لابد من اثبات اتقان المتقدم في اللغة لكي يتم معرفة قدرته في اللغة فلابد من شهادة ايلتس، فهم مهتمون بشروط اللغة بطريقة كبيرة جدًا.

لابد على المتقدم ان لا يكون سنة متقدم عن 46 سنة ان كان هجرته من الامارات فكلما تقدم في العمر خسر نقاط فهذا العمر يحصل علي نقطة واحدة ولكن الاعداد الكبيرة في النقاط تكون للأصغر سنًا أي من عمر 18 الى 35 عام ويكون النقاط تصل الى 12 نقطة.

نرى ان اللغة من اهم الشروط المتوافرة للهجرة لكندا ولكن هناك شرط اخر موازي له وهو التعلم فمن كان يهاجر بغرض التعلم يحصل على اعلى النقاط وهي تصل الى 25 نقطة لكل من يحمل درجة علمية كبيرة مثل الدكتوراة ولكن تقل النسبة كثيرًا لمن يحمل الدبلوم  فهم يهتمون بالدرجة العلمية كثيرًا لذلك يتقدمون بتفضيل اعلى النقاط للغة والتعلم لكي يتمكن المهاجر من الحصول على الهجرة الى كندا.

التعليقات