التخطي إلى المحتوى
اليك طرق الهجرة إلى كندا وإجراءات التقديم
اليك طرق الهجرة إلى كندا وإجراءات التقديم

يمكن للسوريين ان يتقدموا بطلب الهجرة الى كندا لأجل أن يحصلوا على إقامة افضل من الحياة التي يعيشونها لهذا نجدد ان هناك عديدة أساليب يمكن ان يقدمها السوريين للهجرة الى كندا سوف نعرضها.

اليك طرق الهجرة إلى كندا وإجراءات التقديم

هناك الكفالة من الكنيسة التي يلزم ان يتواجد الفرد لدفع الكفالة وهناك تحدث المواصلة بواسطة القنصلية الكندية ويقوم الفرد السوري مباشرة بتحضير جوازه لأجل أن يحصل على التأشيرة ولا مفر من عمل أعلن طبي فهذه أمور لازمة للاستحواز على التأشيرة.

ايضًا يبحث عنة ان كان لدية جرائم ام لا ويتم ارفاق صورتين له بخافية بيضاء ولابد من وجود وثيقة الكفالة ايضًا وتسديد الفيزا كاملة دون تأخير.

ويمكن التقديم الى  الهجرة عن طريق الأمم المتحدة وايضًا  علية ان يقوم باحضار جواز السفر وصورتين ايضًا وبطاقة اللجوء ممن الامم المتحدة

فالكفالة والأمم المتحدة هم افضل وسيلتين للحصول على الهجرة بشكل افضل .

وهناك برنامج هجرة سريع وايضًا يتطلب جواز سفر ساري وصورتين ولكن يتطلب شهادة اللغة الأجنبية باتقان وهي الايلتس  وشهادة خبرة للمهنة التي سيعمل بها في كندا وكشف طبي، سنرى ان هذا البرنامج صعب قليلًا على السوريين.

ولكن علينا علم انه يلزم الاتصال مع القنصلية الكندية ويجب الاستحواذ على جميع الأوراق الازمة والخاصة للفرد مع الاستحواذ على الكثير من الصور وليس صورتين لاغير فلا نعرف ماذا سيقع لأجل أن لا نرجع مرة ثانية ونضطر الى تضييع الوقت من دون فائدة فيجب الانتباه بكل الأوراق الازمة ويجب ان نتأكد ان الجواز قائم وفعال وليس منتهي لأجل أن لا نتأخر في تقديم المطلب.

التعليقات