التخطي إلى المحتوى
بصمة اللجوء إلى الدنمارك لعام 2017

بصمة اللجوء لعام 2017 سوف تكون في منتصف الشهر هذا الشهر أكثر صرامة من ذي قبل، بعد قرار المفوضية الأوروبية الأخيرة والتي نص على إعادة العمل ببصمة اليونان على كامل الأراضي الأوروبية.

بصمة اللجوء لعام 2017

2017 03 06 190521 - بصمة اللجوء إلى الدنمارك لعام 2017

في بداية كل يوم 15 مارس عام 2017، سوف يتم إعادة العمل ببصمة اليونانية داخل اوروبا مرة اخرى دون توقف طويل، حيث كانت البصمة اليونانية قد تم إيقافها منذ ُ فترة طويلة نظراً لسوء الأحوال الأقتصادية والأنسانية والمعيشية في اليونان، المفوضية الأوروبية قد قالت في وقت سابق من هذا العام أن الأمر في اليونان أصبحت افضل من ذي قبل، ويمكن إعادة طالبي اللجوء الذي توجد لهم بصمات في اليونان إلى اليونان مرة اخرى، إذا بصمو في اليونان وذهبوا  إلى دولة اخرى من دول الدبلن وتقدموا بطلبات لجوء هناك.

هذا القرار لا يغير ُ ثقافة اللجوء إلى الدنمارك في شي وخصوصاً في التعامل بشكل صارم مع طالبي اللجوء وخصوصاً من توجد لهم بصمات من دول اخرى، وان الدنمارك لن يكن بوسعها كالسابق وحتى بدء العمل في القرار في ترحيل طالبي اللجوء التي توجد لهم بصمات في اليونان إلى اليونان مرة اخرى.

الآن سوف تكون الاجراءات اللجوء في الدنمارك أكثر شدة عن ذي قبل، إذا سيكون بمقدرة الدنمارك على ترحيل أي طالب لجوء بصمة في دول أخرى من دول الدبلن.