تعرف على الأماكن السياحية في اليابان |رحلتي إلى اليابان

في مقالنا اليوم تقرير عن رحلتي إلى اليابان، سوف نتعرف على الأماكن السياحية في اليابان، فجد الكثير من يعثقد أن اليابان هي بلد فقط تجارية او صناعية، بل هي مدنية سياحية، يضم أبرز وأهم الأماكن السياحية في العالم، سواء كانت هذة الأماكن تاريخية أو حضارية أو تراثية الطابع، وهذا ما يدل على تقدم وحداثة اليابان.

ما هي الأماكن السياحية في اليابان

جبل فوجي 

يعد جبل فوجي من أعلى الجبال في دولة اليابان ، كما يعد من اهم وابرز الأماكن السياحية في اليابان، يعتبر جبل فوجي من أكثر الأماكن جذباً للسياحة، خصوصا من لدية هواية تسلق الجبال، كما يتمتع الجبل بطبيعة خلابة، ومنظر جميل جذاب، وذلك ما يدل على روعة وجمال جبل فوجي في اليابان.

معبد الجناح الذهبي

يعد معبد الجناح الذهبي ايقونة من ايقونات السياحة في اليابان، حيث يتميز بتصميم رائع، فتصممية عبارة فيلا قد تم تشديدها في آواخر القرن الرابع عشر،  فيما يضم المعبد حدائق جميلة تحيط بهذا البناء.

جزيرة هوكايدو 

تعد هذة الجزيرة من أهم أربع جزر في اليابان، فهي جزيرة كبيرة رائعة الجمال، تضم العديد من المنتزهات الكبيرة، وقد اذيع عنها بأنها تشبة إلى حد كبير الريف الأوروبي، بسبب انها تحتوى على حقول الأرز، وبعض البيوت البلاستيكية

ولا تقف جمال هذة الجزيرة هنا فقط، بل أنها تتمتع بمناخ بارد مع تساقط الجليد والثلوج في فصل الشتاء.

برج طوكيو

يعتبر هذا البرج من اهم الأماكن السياحية في اليابان، حيث يجمع بين الحضارة والحداثة في آن واحد، وقد أستوحي تصميم هذا البرج من برج إيفل الشهير، حيث تم َ بناء هذا البرج لغرض انشاء الاتصالات والمراقبة في اليابان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *