التخطي إلى المحتوى
تعرف على كيفية الهجرة الى كندا بالطريقة المجانية

معظم المهاجرين يكملون ملف الهجرة إلى كندا مجاناً، ومنهم من يقوم في دفع مبالغ مالية كبيرة للمكاتب وذلك من أجل إكمال أجراءات  ملف الهجرة إلى كندا، وهذا يعود بشكل كبير لعدم معرفة الشخص بمعلومات كافية عن ملف الهجرة إلى كندا، اضافة ً إلى اجراءات الهجرة الى كندا الطويلة، لكن الأهم في الهجرة إلى كندا هو التنظيم وتقديم المعلومات المطلوبة بشكل واضح ودقيق.

الهجرة إلى كندا مجاناً و معلومات هامه

في الخطوة الأولى : في تقديم طلب الهجرة إلى كندا هو معرفة الشخص ما يجب علية فعلة من خطوات، فالأفضل ان لا تسبق خطوة الأخرى.

خطوات الهجرة إلى كندا

  1. يجب على الشخص ان يحدد اهدافة من الهجرة، والخطوات التي يجب علية الألتزام بها بالترتيب، ومن ثم البدء في جمع المعلومات عن كندا، فلا يجب على الشخص ان يعتمد على كلام الأشخاص او ما يسمعه منهم، بل يجب على الشخص في البحث عن معلومات عن الهجرة إلى كندا، وان يكون البحث عن ملف الهجرة إلى كندا بحثاً شاملاً، والبحث عن المدينة التي سوف يعيش فيها.
  2. يجب على الشخص في البحث عن الأجر الذي سوف يتقاضاه بعد حصوله على العمل في كندا، وهو امر هام جداً ، ومن ثم يقوم الشخص في مقارنة الأجر في مستوى المعيشة سوا أكان الشخص سوف يهاجر إلى كندا لوحدة او مع أسرتة ِ.

أفضل المدن في كندا

151001 cd81069fa8 - تعرف على كيفية الهجرة الى كندا بالطريقة المجانية

 

تورنتو: تتميز مدينة تورنتو باقتصاد قوي وهو العامل الأساسي للنهضة اي مكان في العالم، حيث عامل الإقتصاد جعل المدينة مركز المال الرئيسي في كندا، انا من وجهة نظري هو الأفضل للعيش فيها.

2017 02 20 140731 - تعرف على كيفية الهجرة الى كندا بالطريقة المجانية

فانكوفر : تعدُ هذا المدينة من افضل المدن للعيش فيها ولكن تختلف عن تورنتو كثيراً في الكثير من المميزات، لكن تعدُ فرصة العمل في فانكوفر أفضل من تورنتو لكن طبيعة العمل في فانكوفر تختلف بسبب إعتماد المدينة بشكل كبير على السياحة.

مونتريال : حيث تأتي هذة المدينة في المرتبة الثالثة من افضل المدن في كندا للهجرة والعيش فيها، افضل مميزة في مونتريال هي الأمان وهو عامل اساسي ايضاً ، وايضا فرص العمل خصوصاً للمهندسين والعالمين في مجال البترول، حيث تعدُ مونتريال مركزا هاماً على الأراضي الكندية في تكريم البترول.

2017 02 20 141456 - تعرف على كيفية الهجرة الى كندا بالطريقة المجانية

متطلبات الهجرة إلى كندا

  1. جواز سفر ساري المفعول.
  2. شهادة صحية، ويجب أن تكون المراكز الطبية معتمدة من قبل السفارات الكندية، او كما تطلب السفارة.
  3. اثبات القدرة المالية على العيش في كندا بعد دخول الأراضي الكندية.
  4. الشهادات الدراسية .
  5. شهادات الخبرة.
  6. شهادات السجل العدلي، والتي تثبت خلو الشخص من اي جرائم.
  7. تجهيز الشهادات اللغة المطلوبة.

 إستمارة التقيم المجاني للهجرة إلى كندا

قبل التقدم في طلب الهجرة إلى كندا يجب على كل شخص ان يمر مرحلة التقيم المجاني للسفر إلى كندا وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الكندية حيث يمكنك الدخول إلية من خلال صحفة التقيم من هنا .

2017 02 20 145441 - تعرف على كيفية الهجرة الى كندا بالطريقة المجانية
صفحة التقيم للهجرة إلى كندا

 

2017 02 20 145532 - تعرف على كيفية الهجرة الى كندا بالطريقة المجانية
اسئلة التقيم المجاني للهجرة إلى كندا