التخطي إلى المحتوى
تعرف هل فيزا امريكا مضمونة عند التقدم للحصول عليها

يزاد يوماً بعد يوم في السؤال من رواد مواقع التوصل الإجتماعي” هل حقا ً الفيزا مضمونة” عندما نقوم في التقدم للحصول عليها، والكثير من الأسئلة التي تدور في أذهانهم، في مقالنا اليوم سوف نقوم شرح لكم عبر “نبأ فايف”  هذا الامر الذي يسأل عن الكثير.

هل فيزا امريكا مضمونة عند التقدم في الحصول عليها

كثر السؤال عن هذا الأمر بشكل كبير في الآونه خصوصاً بعد ما تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية وفي السطور القادمة سوف نجيب بكل إختصار عن هذا السؤال ونوضح بعض النقاط المهة.

بعد ما تولي دونالد ترامب الحكم الأمريكي، وظهور قرارتة بمنع مواطني الدول 7 الإسلامية من الدخول إلى أمريكا ، حيث انقسم الناس الى قسمين القسم الأول خائف في التوجة إلى امريكا والقسم الأخر يرغب في التوجة إلى امريكا بشكل سريع، خوفاً من أن تطالهُ أي قرارات جديدة بخصوص الهجرة والسفر إلى امريكا الذي من الممكن ان تحرمة في السفر اليها.

2017 02 18 182352 - تعرف هل فيزا امريكا مضمونة عند التقدم للحصول عليها
السفارة الأمريكية

السفارة الأمريكية هي وحدها من تقرر منح الشخص الفيزا او عدم منحة الفيزا، كما لاتعني تلبية كافة الشروط لذلك من يقول لك ان الفيزا الى امريكا مضمونة فهو يكذب عليك، وبعض مكاتب الهجرة وبعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي اصبحت تروج لها عن وجود تأشيرة امريكية مضمونة للبيع.