التخطي إلى المحتوى
دول تطلب الهجرة اليها في 2019 أسهل دول تمنحك الهجرة والجنسية فورا بدون شروط
أسهل دول تمنحك الهجرة والجنسية فورا بدون شروط

قد يبدو حلم الهجرة والحصول على الجنسية بسهولة مستحيلا على الأقل بالنسبة لدول عظمى بسبب تشديد اجراءات الهجرة اليها والحصول على الجنسية ولكن قد أصبح اليوم متاحا وبكل سهولة ..تستطيع الآن تحقيق حلمك بالهجرة وكذلك ستحصل على الجنسية من خلال بعض الدول الصغيرة، التي سهلت كثيرا الهجرة إليها فلم تضع شروطا قاسية لقبول طلبات الهجرة والجنسية، سنتعرف اليوم على هذه الدول .

أسهل دول تمنحك الهجرة والجنسية فورا بدون شروط

هناك عدة دول سهلت كثيرا على الراغبين بالهجرة للحصول على عمل أو تغيير حياتهم حيث أنها تمنح لهجرة والجنسية فورا و بدون شروط سنقوم بتقديمها لكم في هذا المقال.

1.مقاطعة سكاتشيوان بكندا

تقدم المقاطعة الكندية عرضا رائعا للشباب حديثي التخرج والذين لم يعملوا بوظيفة جيدة حيث تمنحهم الاقامة الدائمة والحصول على مبلغ 20 ألف دولار كندي مقابل أن يقيموا في المقاطعة ويعملوا فيها لمدة 7 سنوات

2.شلالات نياجرا بالولايات المتحدة الأمريكية

تعد من أجمل الأماكن السياحية في الولايات المتحدة ، وتقدم الحكومة عرضها على الاشخاص حديثي التخرج للحصول على 7 آلاف دولار مقابل العمل لمدة عامين بالقرب من شلالات نياجرا.

3. سنغافورة

سنغافورة من أشهر الدول التي تتميز باقتصاد قوي أصبح ينافس الاقتصاد الأوروبي، حيث تحتل المركز الرابع عالميا كأكبر مركز مالي ، والمغتربين اليها يتحسن دخلهم وادخاراتهم بسبب الحوافز المالية التي تمنحها وارتفاع مستوى المعيشة بهها مما يحفز الكثيرون للهجرة إليها

4. ديتروت، ميتشجن، بالولايات المتحدة الأمريكية

اشتهرت بباريس الغرب قديما ولكنها فقدت هذا الاسم بسبب خلوها من السكان الامر الذي جعلها تحاول جذب المهاجرين اليها بأن تمنح الحكومة مبلغ 2.500 دولار للراغبين بالعمل في مختلف الصناعات ويرغبون بالعيش والهجرة فيها.

5.آلاسكا، الولايات المتحدة

تتميز آلاسكا بجو مميز حيث الجليد الذي يكسوها ، فان كنت من محبي منظر الجليد والتزحلق وإذا لم تكره البرودة القاسية فسيكون الامر ممتعا لك، بل انه بسبب ضعف عدد السكان فيها فان الحكومة تعرض مبالغ مالية على العاملين بها لتشجعهم على العيش فيها بشرط الانتقال والعيش فيها لمدة عام على الأقل.

6. أستورياس باسبانيا

هي قرية صغيرة، توجد في شمال شرق إسبانيا، وهي تمنح الأزواج مبلغ 3 آلاف يورو لتجذبهم للاقامة فيها ولتنعش الاقتصاد بها، كما تمنحهم مبلغ 3 آلاف يورو عند انجابهم لكل طفل خلال اقامتهم والعيش فيها.

7.كورتيس، نبراسكا بالولايات المتحدة

تختلف تلك المدينة الامريكية في تقديم العون للمهاجرين فهي تعاني من مشكلات والسلطات المحلية لا تنجز الكثير في حلها، لذلك عرضت الحكومة لقطعة أرض مجانا لمن يقدم فكرة مبتكرة لتحسين البنية التحتية فيها.

التعليقات