التخطي إلى المحتوى
شروط اللجوء إلى استراليا لعام 2019

من الصعب اثبات شروط لطلب اللجوء الى استراليا لعام 2019، شروط اللجوء الى استراليا ليست بالأمر المعقد لكن عليك اتباع ما سوف نقوم بذكرة في السطور التالية القادمة.

على الرغم من عدم اختلاف شروط اللجوء الى استراليا 2019 عن الأعوام السابقة، لكن الأمور ليست بالأمر السهل،  إذن أن عملية طلب اللجوء الى استراليا 2019 اصبحت اكثر تعقيداً عن الأعوام الماضية.

شروط اللجوء الى استراليا 2019

من اهم الامور التي يجب عليكي معرفتها قبل التفكير في شروط اللجوء الى استراليا يجب عليك اولاً الوصول الى استراليا، حتى تتمكن طلب اللجوء.

طريقة الوصول الى استراليا امر مهم للغاية لتلبية اول شروط من شروط اللجوء، فعند الوصول الى استراليا عن طريق البحر فهذا لن يفيدك بشيئ.

طريق الوصول الى استراليا يجب ان يكون بعيد كل البعد عن طريق البحر، وإلا سوف تتعرض للترحيل للجزر التي تحتجز فيها استراليا طالبي اللجوء.

يمكنك الوصول الى استراليا بعدة طرق منها

  • فيزا سياحية.
  • فيزا دراسة.

ومن ثم التقدم بطلب اللجوء بعد أن تنطبق عليك شروط طلب اللجوء الى استراليا 2019 اولاً.

طلب اللجوء الى استراليا 2019

عند وصولك الى مطارات استراليا  يمكنك حينها التقدم لطلب اللجوء الى استراليا 2019 لدى السلطات المعنية في استراليا والموجودة في المطار الأسترالي، لكن يحبذ عن التقدم لطلب اللجوء عن طريق المطار، والتقديم لطلب اللجوء بعد الوصول لدى سلطات الهجرة الأسترالية، او يمكنك التوجة إلى أي مركز شرطة في استراليا، ومن ثم التصريح برغبتك في طلب اللجوء بأستراليا.

ملف كامل عن اللجوء والهجرة الى استراليا 

التعليقات