التخطي إلى المحتوى
كيفية كشف عقود العمل المزورة أثناء الهجرة إلى أوروبا

كثر في الآونة الاخيرة الكثير من الأشخاص تدعي على أنها قادرة على تأمين لك عمل في دول من دول اوروبا،كانت هذة الجهات تستغل بشكل كبير هؤلاء الجهات الأشخاص، أضافة إلى عدم قدرة هؤلاء الأشخاص على إيجاد عقود عمل حقيقية.

كيفية كشف عقود العمل المزورة أثناء الهجرة إلى دولة من دول أوروبا

Fake labor contracts e1491642496260 - كيفية كشف عقود العمل المزورة أثناء الهجرة إلى أوروبا

فرص العمل والهجرة كبيرة وعديدة، لكن هذة الفرص تحتاج منك البحث الجيد عن العمل الجيد، اضافة إلى البحث عن الفرصة القانونية للهجرة، ومن خلال السطور القادمة، سوف نشرح لكم كيفية إكتشاف عقود العمل المزورة.

يوجد هناك الكثير من المكاتب التي تقدم خدمات الهجرة، لكن هناك القليل من هذه المكاتب هي التي تتعامل بشكل قانوني، مع السفارات، ومع جهات العمل المختلفة في دول العالم الأخرى.

الحل الانسب لكشف عقد العمل المزور، هو عدم دفع أي أموال للمكتب الذي حصل منه الشخص على عقد عمل، ومراجعة سفارة الدولة المستخرج منها عقد العمل، في حال كان عقد العمل قانوني، يقوم الشخص في إتمام بقية الاجراءات الاخرى، بشكل عام عقود العمل القانونية يتم توثيقها من جهات رسمية معتمدة وقانونية داخل بلد الشخص قبل السفر، ولا يتم السفر إلى الدولة المستخرج منها عقد العمل بشكل مباشر.

كيفية استخراج  عقد عمل

يتم استخراج عقد العمل من خلال مكاتب العمل في الدول المختلفة، حيث يتم توثيق هذة العقود وإرسالها عبر الطرق المختلفة، فعلى سبيل المثال، في جمهورية مصر الشقيقة، وزراة القوى العاملة والهجرة هي التي تسلم معظم عقود العمل لدول العالم المختلفة، وهكذا ينطبق على بقية دول العالم العربية.