التخطي إلى المحتوى
كيف تحصل علي التصريح الذي يمكنك من العمل في المانيا
كيف تحصل علي التصريح الذي يمكنك من العمل في المانيا

كيف تحصل علي الإخطار الذي تَستطيع من الشغل في المانيا يمكن ان يكون عسيرًا في العديد من الاوقات ولكن ثمة حالتين يمكن علم المحددات والقواعد التي يلزم ان تتوافر للحصول علي الإخطار الضروري للعمل في جمهورية المانيا.

كيف تحصل علي التصريح الذي يمكنك من العمل في المانيا

اولًا : ان كنت داخل الجمهورية الالمانية : في هذه الوضعية ان كنت متواجد داخل اقليم الجمهورية الالمانية فهذا هو الجزء العسير ويمكنك بأسهل ما يمكن ان تقابل العديد من اصحاب الاعمال، او ان تعرض اعمالك او مهنتك للكثير من الناس الأمر الذي يسهل عليك احتمالية الحصول علي بيان الشغل كما انك اثناء التواجد في المانيا فانك لا لديها اي مشكلات قانونية مع الحكومة.

ثانيًا ان كنت خارج الدولة الالمانية

ان كنت ما تزال خارج الجمهورية الالمانية فتلك هي الصعوبة الحقيقية حيث انه تبقى عدد من المحددات والقواعد ينبغي لها ان تتوافر فيك حتي يمكنه صاحب الشغل ان يرسل اليك البيان الذي يتيح لك بالعمل في المانيا.

وتلك  الشروط التي يجب ان تتوافر هي :

  1. يجب ان لا يكون اي من الاشخاص المتواجدين داخل اقليم الدولة الالمانية يمكنه ان يعمل الوظيفة التي تطلب الحصول علي تصريح بها والا كان التصريح مرفوضًا بدون شك
  2. يجب ان لا يكون من الاشخاص المتواجدين في اروبا كلها من يمكنه القيام بالوظيفة التي تقوم بالتقدم لطلب التصريح للعمل بها اي ان السلطات تتأكد اولًا ان صاحب العمل لم يجد من المواطنين او الاجانب من يمكنه ان يعمل الوظيفة التي سوف تقوم انت بها
  3. ان تكون تلك الوظيفة من الوظائف التي تفتقر الي العدد الكافي لشغلها والا كان طلبك للحصول علي تصريح العمل غير مقبول