التخطي إلى المحتوى
متطلبات الحصول على الجنسية التركية 2019
متطلبات الحصول على الجنسية التركية 2019

باتَ التشريع الحديث يحمل أساليب لينة للاستحواز على الجنسية التركية، فكل من يكون متواجدا في تركيا يحلم بالجنسية التركية والحصول عليها بأسلوب سهلة لهذا سنوضح كيف يكون هذا.

متطلبات الحصول على الجنسية التركية 2019

هذه اللّحظة باتَ الاستحواذ على الجنسية مريح جدًا في الطلبات عن الماضي فكانت الطلبات في الماضي باهظة لذلك كان من العسير الاستحواذ على الجنسية اما هذه اللّحظة فاصبح الامر غير مشابه تمامًا فاصبح هناك عديدة تطويرات جعلت الامر اسهل من الماضي واوفر عديدًا.

فمن يرغب بالاستحواز على الجنسية التركية ان لديه أي مبنى بشرط ان يكون بسعر 250 الف دولار حيث كان أسبقًا الامر عويص عديدًا فكان لابد ان لديه مليون دولار فهذه من افضل الأشياء التي قامت بها تركيا فاصبح لجميع المستثمرين الحق في الاستحواذ على الجنسية، ولكن لا يستطيع التنازل عن ذلك المبنى او بيعه قبل 3 أعوام والى ان يصبح يملك مقدار الجنسية.

يمكن ان تقوم بعمل مشروع في تركيا وتوفر العمل ل50 شخص وهذا افضل من السابق فكان لابد من توظيف 100 شخص.

يمكن إيداع مبلغ 500 الف دولار لصالح بنك تركي حيث كان في السابق المبلغ كبير جدًا فكان 3 ملايين.

يمكن عمل استثمار في تركيا بقيمة 500 الف دولار الذي كان في السابق يشترط 2 مليون جنية  ولكن الان اصبح افضل لأنه انخفض كثيرًا.

ولكي يتم الاستحواذ على الجنسية لا مفر من ان يتقدم المطلب في مكاتب خاصة ويكون هناك ممثلين يتسلمون المطلب وينفذوه من دون تأخير وايضًا هناك وزارات سوف تشرف على ذلك الامر ومنها وزارة المالية والخزانة وغيرها لأجل أن يتم عمل كل الطلبات في وقت ملائم للجميع.