التخطي إلى المحتوى
هل تغير التوقيع يؤدي إلى رفض تأشيرة السفر

كتب – احمد ابو اجميل 

أزداد السؤال من قبل رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي، عن السؤال هل تغير التوقيع يؤدي إلى رفض تأشيرة السفر، هذا السؤال تتغير اجابته من دول لأخرى فهناك يوجد دول قد تتغاضى عن الأمر بإعتباره أمراً عادياً، خصوصاً إذا كان التوقيع ليس كلياً، وإنما مجرد تعديل وليس تغير كامل للتوقيع، وهناك دول لا تتغاضى عن الأمر برمته، وخلال السطور القادمة سوف نتعرف على بعض المعلومات حول هذا الأمر.

هل تغير التوقيع يؤدي إلى رفض التأشيرة

يوجد الكثير من الحالات التي واجهتنا من قبل بخصوص تغير التوقيع، وتأثيره في الحصول على تأشيرة، ولم تكن تواجه هذة الحالات رفض التأشيرة، لكن في هذة الفترة خصوصاً الأشخاص القادمين من الدول العربية، من المحتمل أن يواجهوا صعوبات وتشديدات فيما يخص أمر تغيير التوقيع.

تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية السياحية

تعد اجراءات الفيزا السياحية لأمريكا الآن من أكثر التشديدات تعقيداً على مستوى العالم، خصوصاً بعد تولي الحكم الرئيس الامريكي دونالد ترامب، وتغير التوقيع الآن عند رفض التأشيرة الأمريكية وإعاده المحاوله مرة أخرى، قد يؤدي إلى رفض تأشيرة مرة أخرى، وأسباب رفض التأشيرة نتيجة التوقيع.

تأشيرة الشنغن

هل تغير التوقيع يؤدي إلى رفض التأشيرة الأوروبية، الأجابة على هذا السؤال تختلف عن الفيزا الأمريكية، لأن السفارات الأوروبية رغم التدقيق في كل كبيرة وصغيرة، إلا أن تعاملها في ما يخص تغير الأمضاء في استمارة التأشيرة أسهل التأشيرة أسفل من السفارة الأمريكية.

التعليقات