التخطي إلى المحتوى
دونالد ترامب يفتح أمام اصلاح نظام الهجرة

ندد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في يوم امس الثلاثاء، أمام الكونجرس بمجموعة من الجرائم والأعمال العنصرية والأرهابية والمعادية للسامية في كل أنحاء البلاد في الأيام الاخيرة.

2017 02 28 202119 1 - دونالد ترامب يفتح أمام اصلاح نظام الهجرة

خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أعد الرئيس الأمريكي في خطابة أمس الثلاثاء أن تبقى امريكا متحدة ضد الكراهية، فيما فتح باب إصلاح واسع النطاق لنظام الهجرة في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما أدان ترامب بقوة في بداية خطابة في الكونجرس ” عمليات التخريب الأخيرة التي طاولت مقابر يهودية والتهديدات التي تم توجيهها إلى مراكز المجتمع اليهودي في كل أنحاء الولايات المتحدة، فيما كثف خلال حملتة التصريحات بخصوص ضد المسلمين والمهاجرين من أمريكا الللاتينية، وندد َ ايضاً بالإعتداء العنصري ضدَ  اثنين من الرعايا الهنود في الأسبو ع الماضي في ولاية كنساس” وسط”.

قال الرئيس الأمريكي ترامب أن هذة الإعمال تذكر بأنه إذا كنا ربما أمة منقسمة عندما يتعلق الأمر في السياسة، ألا أننا بلد موحد لإدانة الكراهية والشر بكل أشكالة، ومن جانبة فتح الرئيس الأمريكي الباب أمام إصلاح واسع النطاق لنظام الهجرة في الولايات المتحدة وتعهد في تخفضيات ضريبية كبيرة للطبقة المتوسطة، مع سعية للنهوض من بداية فوضوية للرئاستة، وقال ايضا في الخطاب الذي بثة التلفزيون، أنتهى وقت التفكير على نطاق ضيق باتت في المعارك التافهه من الماضي.

وقال الرئيس الجمهوري الذي تبنى نهجاً متشدداً ضد المهاجرين غير القانونيين في حملةِ الإنتخابية في عام 2016، أعتقد من الممكن إحداث إصلاحيات حقيقية وإيجابية بشأن الهجرة.. ما دمنا نركز على الأهداف التالية” تعزيز الوظائف والأجور للأمريكيين تقوية أمن بلدنا وإعادة الأحترام إلى قوانينا.

وقال رئيس الجمهورية الأمريكية أن إدارتة تعد مقترحا بتخفيضات ضريبية للشركات وتخفيضات ضريبية هائلة للطبقة المتوسطة، فيما قال ايضاً سنعمل مع حلفائنا بما في ذلك الأصدقاء والحلفاء في العالم الإسلامي لمحو هذا العدو الشرير من كوكبنا.