التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط في العراق 2018
نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط 2018

نبأ فايف- قامت وزارة التربية بدولة العراق بالاعلان عن ظهور النتائج الخاصة بطلبة السادس الإعدادي للقسمين العلمي والأدبي وذلك لبعض المحافظات فقط دون غيرها، اذ تتوالى ظهور النتائج في المحافظات الأخرى التي لم تظهر بعد تباعا، كما أعلنت الوزارة أيضا أن نتيجة المهني قد تم ظهورها بالفعل لعام 2018، وقد تم رصد الدرجات عبر بعض المواقع الإلكترونية.

نتائج السادس الاعدادي التمهيدي في العراق 2018

قد أكد وزير التربية والتعليم في دولة  العراق، بأن النتيجة سوف تظهر عبر جميع مديريات التربية والتعليم التابعة لكل محافظة.

كما سيتم أيضا رصد الدرجات عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالعراق، وقد تم بالفعل اعتماد التمهيدي بواسطة الدكتور محمد إقبال وزير التربية والتعليم.

 

موقع (رابط ) نتيجة الثالث المتوسط التمهيدي في العراق 2018

وزارة التربية والتعليم قد أكّدت أن عمليّة التصحيح بدولة العراق ورصد الدرجات تمت على ما يرام و بنجاح. كما أن النتيجة سيتم رفعها كاملة، و ستظهر عبر موقع الوزارة بصيغة بي دي إف وذلك فور اعتمادها في الحال.

رابط نتيجة السادس الاعدادي 2017\2018

ظهرت نتيجة السادس الاعدادي بمحافظة بغداد والمديريات التعليمية التابعة لها، والنجف، والسليمانية والكثير والكثير من المحافظات التي قد ظهرت النتيجة فعليا بها.

اليك رابط رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي والثالث المتوسط لعام 2018، يرجى زيارة الموقع الرسمي التابع للوزارة التربية والتعليم العراقية من هنا:  http://www.moedu.gov.iq/.

و نحن في انتظار تام لظهور النتائج بمحافظة كربلاء ومحافظة صلاح الدين، ونينوي والقاسية، كما أنه فور الإعلان عنها سوف يتم رفع الروابط عبر الموقع.

موقع نبأفايف يتمنّى لكم النجاح و التوفيق للجميع.