التخطي إلى المحتوى
أطلاق موقع إلكتروني جديد لأضافه المواليد إلي بطاقات التموين

بطاقات التموين من الأمر التى سهلت كثيرا على المواطنين العديد من المشاكل التى كانو يواجهوها من سرقه لحقهم وغيرها من الأمور والمشكلات التى كان يواجهان المواطن فى السلعه الخاصه به قبل صدور بطاقات التموين التى يمكنك الأن من خلالها أصبح كل شخص يحصل على حقه على أكمل وجه ممكن .

 

وعلى أثر ذالك أصدر “الدكتور علي المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية داخل البلاد، اليوم الاثنين، القرار رقم 19 لسنة 2018، والخاص بفتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، تنفيذًا لتعليمات رئيس الوزراء المصري، المهندس “مصطفى مدبولي” اعتبارًا من الأول من أغسطس المقبل، وحتى الواحد والثلاثين من أكتوبر 2018..

 

شروط إضافة المواليد إلي بطاقات التموين

 

  • أن لا يتجاوز عدد المواليد المقرر إضافتهم على النظام عن 3 مواليد على البطاقة الواحدة.
  •  استقبال طلبات إضافة المواليد على البطاقات التموينية بداية من أغسطس المقبل.
  • تتم الطلبات للمواليد من عام 2006 حتى 2015.
  • تنظيم استقبال المواطنين الراغبين في إضافة مواليدهم التي تنطبق عليهم الشروط، بحد أقصى للدخل 2500 جنيه للموظفين و2000 جنيه للمهن الحرة والمعاشات.
  • الإضافة للبطاقات السارية فقط وليست التالفة.

 

ميعاد فتح باب التسجيل

سيتم فتح باب الإضافة بداية من شهر أغسطس ولمدة 3 شهور مقسمة لـ 12 أسبوع.يتم قبول الطلبات بالترتيب خلالها بداية من الأسبوع الأول من أصحاب البطاقات التي يبدأ رقمها من ناحية اليمين برقم ( 0 ).يليه الأسبوع الثاني للبطاقات التي تبدأ برقم ( 1 ) من ناحية اليمين.الأسبوع الثالث رقم لأصحاب البطاقات التي تبدأ برقم (2) من ناحية اليمين.وكذا حتى الأسبوع العاشر لأصحاب البطاقات التي تبدأ برقم (9) من ناحية اليمين.يتم تخصيص الأسبوع الـ 11 والـ 12 للمتخلفين عن ميعادهم.

 

وهذا هو رابط التسجيل http://www.tamwin.com.eg/

التعليقات