التخطي إلى المحتوى
الحصول على نتائج تظلمات التموين لعام 2018 في مصر

نستعرض لكم عبر نبأ فايف عن كيفية الحصول على نتائج تظلمات التموين  لعام 2018  في مصر وكذلك كيفية إضافة المواليد على بطاقة التموين  subsidy.egypt.gov.eg، والذي صرّح به وزير التموين السيد مصيلحي، بداية إضافتهم بداية من شهر أغسطس، حيث نتابع معكم خطوات إضافة المواليد مع الشرح والتفصيلات الكافية وكذلك رابط دعم مصر لعام 2018 وعن كيفية تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع tamwin الإلكتروني.

يذكر في وقت سابق أعلن الناطق بإسم التموين السيد محمد السويد،  في برنامج على مسؤوليتي عن بداية تحديث البطاقات بإضافة المواليد الجدد إليها، وذلك لمواليد 2005 حتى 2015، بعد حوالي 15 مليون مستفيد من الدعم على البطاقات التموينية بتكلفة 750 مليون جنية شهرياً.

طريقة تحديث بطاقات التموين

  • أطلب بون الخبز، والذي يظهر لك في ماكينة الصرف عند صرف الخبز.
  • في حال كانت بياناتك فيها اخطاء مكتوب إسفل البون قم بتحديث بيانات البطاقة.
  • قم بالضغط على موقع دعم الخبز ” https://www.tamwin.com.eg”  لتحديث بطاقات التموين.
  • تأكد من تحديث البيانات وخلوها من اي اخطاء، في أفراد غير مستحقين، أو غير محذوفين، عن طريق إدخال الرقم القومي لصاحب البطاقة وجميع الأفراد المقيدين فيها، على أن تضيف رقم تلفون محمول لأحد الأفراد.

إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين

أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التموين  والوزارة الداخلية السيد محمد السويد  عن موعد إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين والذي يبدأ في شهر أغسطس بحد أقصى بإضافة ثلاث مواليد على البطاقة عبر رابط

subsidy.egypt.gov.eg وذلك لمواليد 2005 وحتى مواليد 2015.

 شاهد بالفيديو طريقة تسجيل مواليد جدد على بطاقة التموين