التخطي إلى المحتوى
اللاعب البرازيلي نيمار يكشف عن وجهته إذا قرر الرحيل من برشلونة

أكد اللاعب البرازيلي نيمار، المهاجم الاساسي لنادي برشلونة، أنه لدية الرغبة في اللعب يوم ما ضم صفوف نادي فلامينجو البرازيلي، قائلا ً” أنا لدية رغبة شديدة أن أكون ضمن فريق فلامينجو والملعب ممتلئ عن آخره في مباراة بطولة ليبر تادوريس.

يربط نيمار عقداً مع نادي برشلونة الإسباني، حتى عام 2021،  ويقضي اللاعب البرازيلي نيمار البالغ من العمر 25 عاما، مع النادي الكتالوني فترة رائعة إذ يرشحه الكثير هذا العام للحصول على الكرة الذهبية.

وأوضح نيمار، أن عائلته تريد تريد أن ينهي حياته في سانتوس ألا أنه اكد احترامه لرغبات عائلته لكنه لا يريد أن ينتقل بعد برشلونة إلى فلامينجو.

وهنأ النجم البرازيلي نيمار فريقه السابق، سانتوس بمرور 105سنه على انشاءه، وتابع اللاعب في تصريحاته تلفزيونية لقناة” سبورتي انترتيفو “، أنه لا يجد أي غضاضة في تهنئة فريقه السابق بمرور 105 سنة على الإنشاء.

وتابع نيمار مؤخراً أنا ممتن لما قدمه سانتوس لي، وعائلتي مشجعين سانتوس، واحب جماهيرهم، لكني حتى الآن لا أفهم لما حولوا الأمر إلى القضاء، مشيراً في ذلك إلى اهتمام نادي سانتوس لنيمار، وبرشلونة لأنتهاك قوانين الفيفا، خلال الصفقه التي تمت في صيف عام 2013.

 

عن الكاتب

التعليقات