التخطي إلى المحتوى
برشلونة الإسباني لدية هجمة كبيرة تظهر عادة على ملعب الكامب نو

كشف الموقع الرسمي التابع لنادي الإسباني برشلونة عن أن برشلونة ليس بحاجة سوى خوض مباراة ضد منافسة  نادي يوفنتوس على ملعب الكامب نو الذي يعد تميمة حظ من أجل وقوف الحظ إلى جواره وتحقيق الريمانتادا أمام البيانكونيري في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

النادي الإسباني برشلونة

يستعيد برشلونة تميمة خطة من أجل الريممونتادا أما منافسة يوفنتوس، وأوضحت بعض التقارير الصحفية أن لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة رغم الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة إلا أن لغة الأرقام دائماً ما تقف إلى جواره حين يخوض المباريات على ملعب الكامب نو في مسابقة دوري ابطال أوروبا، يأتي ذلك بعد تسجيل برشلونة 21 هدفاً في ملعب الكامب نو في مسابقة دوري أبطال أوروبا بمعدل 5.25 هدف في المباراة الواحدة، ولو حافظ برشلونة على المعدل لتأهل إلى إلى الدوري النصف النهائي من البطولة.

لكن برشلونة  قد خسر َ بثلاثية نظيفة في مدينة تورينو الإيطالية لذا عليه أن يفوز بفارق 4 أهداف على الأقل كي يتأهل إلى الدوري النصف النهائي، ويتميز نادي يوفنتوس بالقوة والصلابة في ظل وجود حارس بوفون وكل من بونوتشي وكيليني وبارزالي وجميعهم من الأسماء القوية في الخط الخلفي.

برشلونة مطالب بضم هؤولاء اللاعبين

طالب تشافي هرناند أسطورة فريق نادي برشلونة السابق، بضم ثلاث لاعبين في الميركاتة الصيفي، ويأتي الأمر في مطالبة قائد البرسا بضم هؤلاء اللاعبين على خلفية تراجع مستوى الفريق الكتالوني على المستويين القاري والمحلي، نادي برشلونة يتأخر بثلاث نقاط على المتصدر النادي الملكي ريل مدريد الذي يملك المباراة مؤجلة.

واللاعبين هم :

6d805af9 d65d 4161 af6f b0cf277bc86d - برشلونة الإسباني لدية هجمة كبيرة تظهر عادة على ملعب الكامب نو
بابلو
  • الأرجنتيني بابلو (23عاما) هو أكثر لاعبي يوفتوس موهبة وسوف يكون قريباً أكثر من بين اللاعبين موهبة في العالم، وهو يعد خيار ممتاز لنادي برشلونة.

2017 04 17 055330 - برشلونة الإسباني لدية هجمة كبيرة تظهر عادة على ملعب الكامب نو

  • الإيطالي ماركو فيراتي (24عاما)، سوف يكون خياراً مثاليا للبلوغرانا، ورغم تقدم الكرواتي راكيتيش مستوى جيدا وتأقلمة مع طريقة لعب البرشا.

2017 04 17 055653 - برشلونة الإسباني لدية هجمة كبيرة تظهر عادة على ملعب الكامب نو

  • البرازيلي داني ألفيش، يجب أستعادة ألفيس من يوفنتوس، لأن نادي برشلونة يفتقده بشدة.

(رياضة الجزيرة)

(يورو سبورت عربية)

التعليقات