التخطي إلى المحتوى
خبر صادم لكل عشاق الملكي ( ريال مدريد ) في أبطال اوروبا

ضربة موجعة للنادي الملكي ريال مدريد في وقت حرج ،  وذلك قبل مواجهة الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان ،وذلك  يوم الثلاثاء المقبل، في استاذ حديقة الأمراء الخاص بباريس سان جرمان، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لعام 2017-2018

النادي الملكي ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وحقق النادي الملكي ، انتصار هامًا على باريس سان جيرمان (3-1)، في المباراة التي جمعتهما في ستاد سانتياجو برنابيو، في  منافسات ذهاب دور ابطال اوروبا

وكشفت الصحيفة الاسبانيه “ماركا “، عن أن الجهاز الفني لنادي الملكي، بقيادة  المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فقد الأمل في لحاق الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، بمباراة باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاعبين مودريتش وكروس لم تظهر عليهما أي علامات الشفاء من الإصابة التي لحقت بهما، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام النادي الباريسي.

مدرب النادي الملكي ريال مدريد زين الدين زيدان

بدأ مدرب النادي الملكي ريال مدريد زين الدين زيدان بالفعل، في تحديد البدلاء الذين يمكن أن يدفع بهم في التشكيل الأساسي لفريقه أمام سان جيرمان، ويستطيعون حسم اللقاء لمصلحة الملكي، خاصة أن الإقصاء من هذه البطولة، قد يعني توديع الموسم بدون أي لقب، حيث يحتل المركز الثالث في مسابقة الدوري الممتاز بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر، بالإضافة إلى خروجه من ربع نهائي كأس الملك . ويجب على ريال مدريد الخروج على الاقل بلقب قبل كاس العالم الذي يقام في روسيا الصيف المقبل .