التخطي إلى المحتوى
لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا يؤدي مناسك العمرة في رمضان

كتب – احمد ابو اجميل 

بول بوغبا ، لاعب في مانشستر يوناتيد، وأغلى لاعب في العالم، حاليا في البقاع المقدسة، لأداء مناسك العمرة، خلال شهر رمضان المبارك، فيما نشر لاعب المنتخب الفرنسي الأحد صورا له في مكة، وكتب معلقاً: “أجمل شيئ فعلته في حياتي”.

كما نشر تغريدة على الموقع الاجتماعي تويتر ” يتمنى فيها رمضانا طيبا” لجميع المسلمين، وأصبح اللاعب، البالغ من العمر 24عاما، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، الصيف الماضي، عندما دفع نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي 114 مليون دولار لانتدابه من فريقه السابق، يوفنتوس الإيطالي.

رفع في يوم الاربعاء الماضي كأس الدوري الأوروبي، مع نادي مانشستر يونايتد، الفائز على أمستدرام الهولندي، في أستوكلهولم، بهدفين لصفر، سجل بول بوغبا أولهما، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

في نهاية الموسم نشر بث صور فيديو، وهو يرتب أغراضه في حقيبة في السفر، وقال في الفيديو أنه متواجد لأداء مناسك العمرة في رمضان، كما يعرف بول بوغبا أنه أدى قبلها مناسك الحج.

ولم يستطيع اللاعب الفرنسي، إظهار كامل قدراته في الموسم الأول مع فريق مانشستر يونايتد بعدما كان نجما في نادي يوفنتوس الايطالي، قبل أن يغادره في صفقة قياسية بلغت نحو 105 ملايين يورو.

 

عن الكاتب

التعليقات