التخطي إلى المحتوى
أفضل وأرخص مواقع للشراء من الانترنت

أفضل وأرخص مواقع للشراء من الانترنت

أفضل وأرخص مواقع للشراء من الانترنت، في مقالنا اليوم سوف نشرح لكم أفضل مواقع للشراء من الانترنت

والتي قد استخدمتها انا شخصياً ووجدت فيها الأفضل والأرخص.

مواقع التسوق عبر الانترنت

هو السوق العملاق في العالم والذي يضم الملايين المستخدمين والشركات الذين يقومون بشراء والبيع، كما انه يتضمن عروض يومية وخصوصات تبدء من 2% حتى 81%.

حيث يعرض الكثير من السلع بشكل يومي ويصلك من بعض المواقع رسائل تفيد بوجود خصومات في شركتها مثل موقع wish العالمي، وهو الموقع المفضل لدي.

قائمة أفضل المواقع

2018 03 29 142527 - أفضل وأرخص مواقع للشراء من الانترنت

 

موقع amazon

يعد موقع امازون من اشهر المواقع في عالم التسوق عبر الانترنت حول العالم، والذي يمكن من خلاله شراء كل ما تتخيله او يخطر في بالك وكما يقولون من الابرة حتى الصاروخ، موقع امازون هو اكبر سوق في العالم يمكن الشراء منه اي منتج لاي براند شهير مثل سامسونج، ابل، الــ جي، سوني، ايداس، كل البراندات تحرص على وضع منتجاتها في هذا السوق لانه بالفعل اشهر موقع على مستوى العالم والذي يعد زوارة اليومين 83 مليون زيارة.

ebaymobile 56e8d8403df78c5ba057b72d - أفضل وأرخص مواقع للشراء من الانترنت

موقع Ebay 

موقع أي باي هو أشهر موقع امريكي يقدم العديد من المنتجات والعروض الحصرية التي من الممكن ان لا تجدها في المواقع الأخرى، إذ إني وجدت جهاز ايباد بسعر 100 دولار أمريكي فقط على هذا الموقع.

gearbest logo - أفضل وأرخص مواقع للشراء من الانترنت

موقع gearbest

هو من أشهر المواقع التسوق عبر الانترنت في العالم، الموقع يتميز بعرض كافة المنتجات المطلوبة، إذا إلى رخص ثمنها مقارنة في السوق المحلي، وانه يوفر العديد من طرق الدفع والشحن والعديد من المزايا.

1zPz fykymwm9066134 - أفضل وأرخص مواقع للشراء من الانترنت

موقع wish 

هو من المواقع المشهورة في عالم التسوق والشراء عبر الانترنت، إذ يتميز برخص ثمن المنتجات، وتخفيضات يومية على المنتجات العالمية، والتي سوف تجد في هذا الموقع العديد من المنتجات رخيصة الثمن إضافة انه يعطي نقاط عند عملية شراء لتستبدل هذة النقاط الى خصوصات منتجات أخرى.