الاردن:حالة الطقس من المتوقع تساقط الثلوج فوق 1400 متر

كان الأردن تحت تأثير ضغط منخفض مع كتلة هوائية شديدة البرودة تمركزت في جزيرة قبرص يوم الجمعة ، حيث انخفضت درجة الحرارة بشكل كبير وظل الطقس خلال النهار شديد البرودة في معظم الأجزاء ، غائمًا جزئيًا إلى غائم ، وفقًا لدائرة الأرصاد الجوية. .

وبحسب التقرير ، ستكون هناك أمطار عرضية في الغرب ، ومن المتوقع أن تتساقط كمية قليلة من الثلوج في الجبال المرتفعة الجنوبية التي يزيد ارتفاعها عن 1400 متر عن مستوى سطح البحر ، بينما يسود الطقس الرملي والغبار في شرق وجنوب شرق الأردن. قد تمطر ليلا ، وأحيانا في الجزء الغربي من المملكة. قد يكون مصحوبا برعد وبَرَد ، وتكون الرياح الغربية نشطة ، مع هبات قوية من حين لآخر ، وقد تتجاوز سرعة الرياح 60 كم / ساعة في بعض المناطق.

سيظل يوم السبت باردًا جدًا ، وغائمًا جزئيًا إلى غائم ، مع هطول أمطار في معظم المناطق وأحيانًا أمطار غزيرة في الغرب مع احتمال رعد وبرق. تتضاءل فرص هطول الأمطار مع تقدم الليل ، وتكون الرياح غربية معتدلة وفي بعض الأحيان نشطة أثناء النهار.

ارتفعت درجات الحرارة بشكل طفيف يوم الأحد ، وظل الطقس باردا في معظم المناطق بارد نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، ويتوقع انخفاض السحب والأمطار الخفيفة في أجزاء من شمال ووسط الأردن في الصباح ، مع رياح غربية معتدلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.