التخطي إلى المحتوى
التقييم المجاني لا يعطيك الحق للهجرة الي كندا
التقييم المجاني لا يعطيك الحق للهجرة الي كندا

هناك الكثير من الاجراءات ذات الاهمية يجب ان يتم اتباعها بعد عملية تقييم الهجرة المجاني عن طريق الانترنت سوف نتعرف علي الاجراءات بالتفصيل في هذا المقال، ويتم تطبيق تقييم الهجرة المجاني الي كندا فقط عبر الموقع الرسمي للهجرة الي كندا ا و عن طريق محامي الهجرة وايضا سوف يوضح للأشخاص نقاط ضعفهم وبعد ذلك يقوم الشخص بمعالجة هده النقاط قبل البدا في تقديم ملف الهجرة .

التقييم المجاني لا يعطيك الحق للهجرة الي كندا

هناك بعض المعلومات يجب ان يتعرف عليها الشخص من اجل بدا تقييم المجاني، هذا التقييم لا يعطيك الحق للهجرة الي كندا مباشرة بل هو مجرد تقييم فقط لا اكثر..
ويكون الهدف من ذلك التقييم هو ان يمنح الشخص معرفة نقاط القوة والضعف، ويتم الحصول علي ذلك للتقييم بناها علي اجابات الشخص خلال الموقع مثال علي ذلك

لابد من القيام بوضع المؤهل الدراسي الصحيح، و مستوى اللغة الانجليزية وايضا ماهي عدد سنوات الخبرة المهنية وهكذا لابد ان يكون كل المعلومات صحيحة تماما ، و هذا من اجل ان يحصل كل شخص علي نتيجة صحيحة نسبيا عند التقييم .

ولابد من التركيز علي ان تكون المعلومة صحيحة لان اذا قام احد الاشخاص بوضع لغة اعلي من مستواه الحقيقي فهذا لا يقيده بشيء اطلاقا وسوف تحصل علي نتيجة نهائية غير صحيحة .

سوف تقوموا بعمل تقييم المجاني للهجرة الي كندا عن طريق الموقع الرسمي والدخول الي صفحة التقييم وبعد ذلك يقوم الشخص بالضغط  على كلمة check your eligibility و من ثم سينتقل إلى الصفحة الأولى في صفحات التقييم المجاني للهجرة الى كندا .

وتكون من اوائل الاسئلة هو هدف الشخص من الهجرة والسفر الي كندا وما الذي سوف تفعله بكندا، وبعد ذلك يتم الضغط
على كلمة  Next وسوف تستكمل الاسئلة. وتحصل علي نتيجة التقييم في النهاية


التعليقات