التخطي إلى المحتوى
تصريح جديد حكومي بخصوص الموقع “دعمك” !

قالت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير تطوير القطاع العام مجد شويكة، أن محطات المعرفة ومكاتب البريد المنتشرة في جميع محافظات المملكة متاحة امام ارباب الأسر الاردنية الراغبين بالتسجيل للاستفادة من الدعم الحكومي من خلال الموقع الالكتروني: www.da٣mak.jo  الذي اطلقته الحكومة على شبكة الانترنت مؤخرا.

تابع أيضا : تحديد مواعيد صرف دعم الخبز من طرف الحكومة :

تابع أيضا : الحكومة الأردنية تبدأ برفع أسعار الخبز بنسب تصل لـ100%

كما بينت ان موظفي محطات المعرفة التي يصل عددها عن ١٣٢ محطة معرفة والمكاتب البريدية التي تزيد عن ٣٠٠ مكتب والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة مؤهلون ومدربون وجاهزون لتقديم الخدمة وارشاد المواطنين الى كيفية تعبئة نموذج طلب الاستفادة من الدعم النقدي.

وأشارت الى اهمية تعبئة النموذج بشكل واضح وصحيح، خاصة وان صحة المعلومات الواردة في هذا النموذج ودقتها شرط اساسي لاستحقاق الدعم ومن الضروري القيام بتدوين المعلومات المطلوبة بشكل واضح ودقيق .

يشار الى انه تم تطوير واطلاق الموقع الالكتروني مطلع الشهر الحالي ويمكن الوصول له من خلال الرابطwww.da٣mak.jo كما اعلن عنه في خطاب الموازنة .

كما يشار الى انه تم استثناء المستحقين للدعم من الموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية من تعبئة النموذج المطلوب نظرا للاستفادة من الدعم من خلال رواتبهم الشهرية.

الكون نيوز . 

تابع أيضا : يمكنك الآن الاستعلام بالرقم القومي عن دعم الخبز.

الدائرة تدعو مستحقي الدعم النقدي بمراجعة أقرب فرع من فروع البنك الإسلامي.