حالة الطقس اليوم و غدا

ويكون طقس الجمعة حارا نسبيا في مناطق جبال الالب ، حارا في باقي مناطق المملكة ، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ، والرياح المسائية تتحول من جنوبية شرقية الى شمالية غربية ، وسرعة معتدلة ، وتنشط من حين الى آخر ، وتسبب الرمال والغبار. ، خاصة في الجنوب والشرق ، مما أدى إلى انخفاض نطاق الرؤية الأفقية.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية ، سيكون الطقس غدا السبت حارا نسبيا في الجبال العالية وحار جدا في باقي مناطق المملكة ، مع ظهور سحب على ارتفاعات متوسطة وعالية ، والرياح من الشمال الشرقي إلى الشمال الغربي ، وسرعة معتدلة ، نشطة ومغبرة من حين لآخر. إلى وقت ، وخاصة في مناطق المملكة الجنوبية والشرقية ، مما أدى إلى ضعف الرؤية الأفقية.

ويظل الطقس يوم الاحد حارا نسبيا في مناطق جبال الألب وحار في باقي مناطق المملكة. وتكون الرياح من شمال غرب إلى شمال غرب معتدلة ، نشطة أحيانًا ، وتنتج الرمال ، خاصة في منطقة البادية.

ويطرأ الاثنين، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة في مناطق المملكة كافة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 34 – 20 درجة مئوية، وفي غرب عمان 32 – 18، وفي المرتفعات الشمالية 30 – 18، وفي مرتفعات الشراة 31 – 17، وفي مناطق البادية 37 – 19، وفي مناطق السهول 35 – 20، وفي الأغوار الشمالية 40 – 23، وفي الأغوار الجنوبية 41 – 25، وفي البحر الميت 41 – 25، وفي خليج العقبة 40 – 26 درجة مئوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *