التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو لحظة إلقاء القبض على منفذ عملية سطو البنك العربي في عمّان

حصل موقع نبأ فايف على صور تبين لحظة إلقاء القبض على الشخص الذي نفذ علمية سطو على البنك العربي في العاصمة عمّان وبالتحديد في منطقة المدينة الرياضية، ووفق شهود أن مواطنين ساعدوا دوريات أمنية من إلقاء القبض عليه بعد دقائق من تنفيذ علمية السطو على البنك العربي.

تفاصيل حادثة السطو

بالتفاصيل قال مصدر امني أن دوريات الأجهزة الأمنية والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة في العاصمة عمّان تمكنت من إلقاء القبض على الشخص وخلال دقائق، وقد تبين ان هذا الشخص ذو سوابق جريمة قديمة بعد أن قام بتنفيذ عمليةسطو مسلح على أحد فروع البنوك في العاصمة وبحوزته المبلغ المسروق.

اضاف المصدر الامني انه وظهر هذا اليوم الخميس تبلغت غرف العمليات الرئيسية بقيام مجهول بالدخول الى فرع أحد بالبنوك في عمّان في منطقة المدينة الرياضية واطلاق عيارات نارية واخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار  بعد ذلك، حيث على الفور تم التعيم على مواصفاته على كافة الدوريات المنتشرة لتتمكن أحد الدرويات الأمنية من ملاحقته وبحوزته السلاح الناري والمبلغ المسروق من البنك.

وبعد عملية التحقيق الشخص ذو السوابق الجريمة تبين أسمه (محمد منير جميل) وبحقة ست اسبقيات سابقة إعتراف بالتخطيط وارتكاب الجريمة وسيتم التوسع في التحقيق تمهيدا لاحالته لمدعي العام محكمة أمن الدولة.

image 2 - شاهد بالفيديو لحظة إلقاء القبض على منفذ عملية سطو البنك العربي في عمّان

image 1 - شاهد بالفيديو لحظة إلقاء القبض على منفذ عملية سطو البنك العربي في عمّان

image - شاهد بالفيديو لحظة إلقاء القبض على منفذ عملية سطو البنك العربي في عمّان

 

شاهد الفيديو

(الوكيل)

التعليقات