موعد إعلان نتائج التوجيهي رابط نتائج الرسمي 2022
نتائج التوجيهي الاردن 2022

رابط نتائج توجيه الأردن 2022، بدأ جميع طلاب الشهادة الثانوية الأردنية بالبحث عن النتيجة منذ انتهاء الاختبارات في 25 تموز 2022، حيث تم إجراء الاختبارات في ضوء الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الإصابة بفِيْروس كورونا، وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية تتابع الامتحانات لفترة من الوقت. في وقت ما أعلنت الوزارة أن عملية التصحيح ستبدأ بمجرد الانتهاء من الاختبارات، وفِيْ الواقع، بدأت جميع لجان التصحيح فِيْ بدء عملية التصحيح و لم تنته حتى الآن، وبمجرد اكتمال عملية التصحيح، ستعلن الوزارة وسيتم الإعلان عن نتائج الثانوية الأردنية إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

رابط إلى نتائج التوجيهي الأردني 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية


بدأت امتحانات الثانوية الاردنية يوم الخميس 30 حزيران 2022 واستمرت الامتحانات قرابة الشهر. قالت مؤسسة التعليم الأردنية إن عملية التصحيح بدأت بمجرد انتهاء الامتحان ، وأوضحت وزارة التربية والتعليم كيف سيتم استخراج نتائج التوجيه الأردني 2022 وسيتم إجراؤها عبر الإنترنت. على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية ، يقوم الطلاب بإدخال اسم الطالب ورقم مقعده والنقر فوق “عرض” ، وستظهر النتائج بمجرد تفعيل الرابط.

استخراج نتائج الثانوية العامة الاردنية 2022 برقم المقعد

يبحث جميع الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج التوجيهِيْ الأردن 2022 منذ نهاية الامتحانات، حيث أن المرحَلْة الثانوية من أهم المراحَلْ التعليمية التي يمر بها الطلاب. قلقون للغاية بشأن النتيجة، يمكن للطلاب استخراج النتيجة فور الموافقة عليها باتباع الخطوات التالية

  • الدخول فِيْ موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية على شبكة الإنترنت moe.gov.jo.
  • بعد ذلك، انقر على أيقونة نتائج المدرسة الثانوية 2022.
  • حدد القسم (علمي، أدبي، وغيرها).
  • اكتب اسم الطالب البالغ من العمر أربع سنوات، أدخل رقم المقعد.
  • ثم انقر فوق أيقونة عرض النتيجة.
  • انتظر لحظة وستظهر النتيجة مع إشارة إلى معدل النجاح. بمجرد الموافقة على النتيجة، سيتم تفعيل الرَابِطْ لاستخراج النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *