وزارة التربية و التعليم تعلن عن ايام خلال الفصل الدراسي الثاني ستكون عن بُعد

وذكرت وزارة التربية والتعليم أن العمل في أيام السبت المخصصة لتعويض الطلاب عن التأجيل إلى اليوم الدراسي للفصل الدراسي الثاني “سيتم عن بعد”.

قال محمد كنانة ، مدير إدارة الامتحانات والامتحانات بالقسم ، يوم الاثنين ، إن “ساعات الدراسة للطلاب ستزداد بمقدار 4 ، وستكون في فبراير من العام المقبل” ، مشيرًا إلى أن “ساعات عمل الطلاب” ستكون فقط عن بُعد. أيام. “

وأكد كنانة: “يلتزم القسم بالتواصل وجهاً لوجه في الفصل الدراسي المقبل”.

وأوضح أن ساعات عمل الطلاب هي أيام السبت ؛ لتعويض الوقت القصير الذي فاته الطلاب في الفصل الدراسي الأول وتأجيله إلى الفصل الدراسي الثاني ، سيتم تعويض الطلاب عن غياباتهم.

قال كنانة في وقت سابق إن “وزارة التربية تستغل الإجازة الشتوية لمدة 30 يومًا لتقليل عدد الإصابات بفيروس كورونا بين الطلاب”.

وأشار إلى أن التقدم في موعد الاختبار الجاري حاليا “لا يؤثر على 195 يوما دراسيا أقرتها وزارة التربية والتعليم ، لأن وزارة التربية ستزيد عدد الأيام الدراسية غدا السبت لتعويض الطلاب عن قصر المدى المدرسي”. الوقت. خسروا في الفصل الأول.

ولفت إلى أن التقدم بموعد الاختبار الجاري حاليا “لا يؤثر على عدد الأيام الدراسية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم وهي 195 يوما ، لأن وزارة التربية والتعليم ستزيد عدد الأيام الدراسية غدا السبت لتعويض الطلاب”. في وقت المدرسة قصير المدى. فعلوه في الفصل الأول. ضاع. “

وبخصوص اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، قال كنانة إنه “لن يجبر الطلاب على التطعيم” ، لكنه حث الطلاب على ذلك ، مشيرًا إلى أن هذه “أفضل طريقة للوقاية من الفيروس”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.