التخطي إلى المحتوى
جون ترافولتا في الرياض لمقابلة جمهوره

وصل النجم الهوليودي جون ترافولتا إلى الرياض صباح الجمعة تلبيةً لدعوة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودي، وانتشر فيديو يبث مقاطع وصول جون ترافولتا ومقابلة جمهوره، حيث ستقام جلسة حوار مفتوحة معهم ويحق للجميع الدخول مجاناً.

وسيتحدث الممثل الهوليودي من خلال اللقاء الذي سيجمعه مع الجمهور عن كواليس أعماله وعن سيرته الفنية، ونشرت الصحف السعودية بأنّ ترافولتا سيقوم بجولةٍ لزيارة المعالم السياحية والترفيهية والتراثية في العاصمة السعودية.

وتستمر زيارة الممثل ترافولتا للمملكة السعودية لمدة يومين سيقوم خلالها بإقامة جلسة حوارية في مركز أبكس للمؤتمؤات والمعارض بعنوان “يلة مع ‏جون ترافولتا”.
وقامت الهيئة بعمل ترويج للمثل العالمي حيث قالت:
وكانت الهيئة قد قالت في سياق ترويجها للممثل العالمي: “هل سبق وأن زرتم إحدى فعاليات هوليوود السينمائية بسِجادها الأحمر وأضوائها العالية؟ الآن وفي الرياض ننقل لكم هذ التجربة الفريدة مع النجم العالمي جون ترافولتا”.

كما قامت الهيئة بإصدار بيانٍ لها قائلةً  “في أول زيارة له للمملكة العربية السعودية، استمتعوا بحوار شيق ومباشر مع نجم هوليوود، جون ترافولتا .. سيتحدث فيه عن مسيرته الفنية، كواليس أعماله، وأسرار هوليوود”.

هذا وقد لاقت هيئة الترفيه السعودية انتقاداتٍ عديدة على مواقع التواصل الإجتماعي لدعوتها الممثل جون ترافولتا لزيارة العاصمة السعودية الرياض.

ويبين هذا الفيديو لحظة وصول جون ترافولتا للرياض