التخطي إلى المحتوى
نتائج فلسطين 2019 جميع الصفوف برقم الجلوس
نتائج فلسطين 2019 جميع الصفوف

نتائج فلسطين، نقدمها لكم من خلال بوابة نبأ فايف، حيث نعرض لكم جميع نتائج الطلاب في جميع الدول العربية، واليوم سنعرض لكل طلاب دولة فلسطين الشقيقة نتائج إمتحانات الفصل الدراسي الاول 2018/2019، بعد أن أدى الطلاب والطالبات الامتحانات بكل سهولة ويسر وعدم شكوى منها، مع تقديم لكم رابط الاستعلام عن نتائج جميع المراحل الدراسية.الذي وفرته وزارة التربية والتعليم الفلسطينية تيسيرا على الطلاب في استخراج نتائجهم.

نتائج إمتحانات طلاب فلسطين 2019 جميع الصفوف

أدى جميع الطلاب بدولة فلسطين في مختلف المراحل الدراسية إمتحانات الفصل الدراسي الأول 2019وذلك في جميع المدن الفلسطينية، وصرحت وزارة التربية والتعليم العالي ان الطلاب انتهوا من أداء الامتحانات دون وجود أي شكاوى من صعوبة الامتحانات وأنها جاءت جميعها حسب قدرة الطالب المتوسط، وقالت الوزارة أنه جاري العمل سريعا من الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وذلك لاعتماد النتيجة واعلانها بشكل رسمي في المدارس وعلى بوابة الخدمات الالكترونية لوزارة التعليم الفلسطينية.

رابط الإستعلام عن نتائج فلسطين الترم الأول 2019

خصصت وزارة التعليم والتعليم العالي الفلسطينية رابطا مباشر للاستعلام عن نتائج الطلاب بفلسطين وذلك للفصل الدراسي الأول 2019 وذلك بالدخول إلى الرابط التالي بوابة الخدمات الالكترونية

خطوات الاستعلام عن نتائج فلسطين 2019 برقم الجلوس

رابط نتائج فلسطين 2019
رابط نتائج فلسطين 2019
  1. قم بالدخول إلى بوابة الخدمات الالكترونية من هنا .
  2. اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  3. اختر المرحلة التعليمية.
  4. اضغط على مربع استعلم.

يلاحظ أنه يستلزم لدخول الطالب أو ولي أمره إلى موقع بوابة الخدمات الالكترونية للاستعلام عن النتائج أن يكون للمستخدم حساب خاص على الموقع.

رابط إنشاء حساب جديد على موقع بوابة الوظائف الالكترونية بفلسطين

إذا أردت عزيزي الطالب انشاء حساب جديد على موقع بوابة الخدمات الالكترونية فقم بالدخول إلى الرابط التالي وقم بتسجيل بيانات بدقة كاملة.إنشاء حساب موحد جديد.

رابط استعادة كلمة المرور في حسابك

إذا كان لديك حساب بالفعل على الموقع ولكنك نسيت كلمة مرورك فبامكانك الدخول عبر هذا الرابط واستعادة كلمة مرورك أو تعيين كلمة مرور جديدة. اضغط هنا لاستعادة كلمة المرور.

التعليقات