وزارة التربية والتعليم تحدد موعد أعلان  تعين الدفعة الأولى من المعلمات لعام 2022/2023.

ستعلن وزارة التربية والتعليم الأسبوع المقبل عن تعيين الدفعة الأولى من المعلمات ، ومن المتوقع نشر قائمة الغرباء يوم الخميس.

قالت نجوى قابيلات الامين العام للشؤون الادارية والمالية بوزارة التربية والتعليم ان وزارة التربية وضعت خططا استعدادا للعام الجديد وانتهت من العديد من الخطط. يوم الثلاثاء ، سيتم الإعلان عن الدفعة الأولى من تعيينات النساء الأسبوع المقبل.

تدعو نجوى قابيلات مديري التعليم إلى شغل الوظائف الشاغرة لمديري المدارس ومساعديهم بسرعة ، وإتمام التحويلات الداخلية ، وتعيينات تعليمية إضافية لتلبية الشواغر ، وتخصيص كتب وأثاث ومقاعد في الوقت المناسب.
ناقشت لجنة التخطيط الموسعة بوزارة التربية والتعليم ، برئاسة وزير التربية والتعليم وجيه عويس ، اليوم الأربعاء ، الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 2022/2023 لتوفير بيئة مدرسية مناسبة لاستقبال الطلاب ومعلميهم في العام الدراسي الجديد.

وأعرب الوزير عن امتنانه للكوادر الذين تقدموا لامتحانات الثانوية العامة من معلمين وإداريين ووكالات الدولة.

وأكد الوزير أن الامتحان كان ناجحاً حيث أخذ محتوى أوراق الامتحان في الاعتبار الطلاب على جميع المستويات وقياس الفروق الفردية بينهم ومستوى التزامهم بتعليمات الطلاب والضباط. عقدها.

وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم ترصد جميع التعليقات الواردة حول الامتحانات وتركز على التعلم والبحث لتحقيق أعلى مستوى من العدالة بين الطلاب.

وقال إن وزارة التربية والتعليم تواصل تنفيذ خطة تعويض خسارة التعليم ، والتي ستبدأ مع العام الدراسي لمدة أسبوعين ، بناءً على خطة زمنية مدروسة جيدًا.

وأكد الامين العام لوزارة التربية والتعليم نواف أجلمي خلال الاجتماع على ضرورة بدء رحلة ميدانية لمديري التعليم والمشرفين والكوادر الادارية لمتابعة سير الاستعدادات الميدانية ومساعدة ادارة المدرسة في التغلب على أي مشكلة. التحديات.

وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قدمت مخصصات مالية للمدارس لتمكينها من القيام بأعمال الصيانة وتحسين البيئة المدرسية الخارجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.