التخطي إلى المحتوى

يدل كاسيت في جهاز تسجيل أن في الواقع سوف تحصل استثمارات مربحة من أموالك. بالنسبة للمرأة ، هذه عملية شراء ناجحة، إذا اشتريت شريط فيديو أو كنت تمسكه بيدك ، فإنك في الواقع ستصبح شاهداً غير مقصود ، وربما أيضاً مشاركاً مباشراً في عمل صديق عديمي الضمير ، والذي ستندم عليه في وقت لاحق.
إذا كان الكاسيت في حلمك قد انكسر فجأة ، فإنه يخبرنا أنه سرعان ما ستجد طريقة شريفة للخروج من الضيق ، الذي كنت قد علقته بسبب غبائك الخاص.

تفسير حلم شريط كاسيت قديم في المنام

إذا رأيت عددًا قليلاً من أشرطة الكاسيت ، فعلى الأرجح ستضطر إلى اختيار صعب. خذ وقتك وفكر في كل شيء بدقة ، حتى لا تحدث فوضى حقيقية من الأشياء.

إذا كنت تراقب عن كثب شريط فيديو ، فمن الجيد أن يعد بإجازة رائعة في شركة ممتعة وودية.

إذا كنت تبيع نسخًا مقرصنة من أشرطة الفيديو والأشرطة الصوتية ، فاستعد للخسارة أو الاختلافات مع شركاء العمل.

إذا كنت تستمع إلى الموسيقى على الكاسيت الصوتي ، فهذا يدل على أنك شخص مرح ومتفائل.

إذا سمعت أصوات الأشخاص المقربين المسجلة على الكاسيت ، فعلى الأغلب ، ليس لديك ما يكفي من الرقة والدفء.

إذا قام مسجل كاسيت فجأة بتشويش شريط ، استعد للنكسات والصعوبات. حاول ألا تثبط عزيمتك ، لأن هذا الحلم يتنبأ بأنك ستتعامل مع المشكلة بالتأكيد ، ولكن ليس بالسرعة التي تريدها. كن صبورا وسيكون كل شيء على ما يرام.

إذا قمت بوضع شريط كاسيت في جهاز تسجيل واستمعت إلى الموسيقى الغنائية المشهورة ، فعلى الأغلب أنك سرعان ما ستفكر في العودة إلى مدينة طفولتك. من الجدير بالذكر أنه في البداية لن تكون متأكدًا من هذه الرحلة ، ولكن عندما تجد نفسك في أماكن مألوفة منذ زمن طويل وترى الأصدقاء القدامى ، ستدرك أن القرار كان صحيحًا.

إذا استمعت إلى موسيقى مثيرة وحادة ولكن للأسف ، سيكون عليك القيام بعمل غير مرحب به ، ولكن لا يزال ضروريًا

التعليقات